أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يعلق ابنه في أعلى جبل شاهق من أجل التقاط صورة!

الجبل الشاهق.
الأب يدلي بابنه من أعلى الجبل

وصف رواد وسائل التواصل الاجتماعي تجرد أب من مشاعر الأبوة قائلين: إنه لا يستحق أن يكون أبًا، بعد أن انتشر مقطع فيديو يوقف القلب على وسائل التواصل الاجتماعي عن اللحظة التى يدلي فيها ابنه الصغير فوق جبل شاهق لطريق جبلي لالتقاط الصور. وبحسب موقع «ميرور» يقال أن الحادث وقع في طريق هونج جينج المتعرج الذي يبلغ طوله 12 ميلًا والمعروف بمناظره الخلابة، والذي يُعتبر بقعة ذات مناظر خلابة في بكين، الصين.


لم تحدد تقارير وسائل الإعلام المحلية المسافة إلى الأرض أدنى الجبل، ولكن يقال أن الطريق الملتوي يصل إلى ارتفاع 905 أمتار فوق مستوى سطح البحر.


يُظهر مقطع الفيديو - الذي التقطه أحد المتفرجين - الأب جالسًا وهو يمسك بيد الصبي الصغير الذي لا يرى الأرض أدناه، بينما ينظر الطفل إلى والده مع وضع قدميه على حائط الجبل. كما أشارت التقارير إلى أنه يمكن سماع شاهد واحد يقول للأب: «انظر، انظر، يدا الطفل ترتجفان، لكن فيما يبدو أن الأب هو الذي يهز ذراعي ابنه في وقت ما، بينما يميل رجل آخر على كتفه لالتقاط صورة. ومن ناحية أخرى، يبدو أن العديد من السياح الآخرين غير منزعجين من هذا المشهد، حيث يظهر زائران آخران جالسان على حافة الهبوط الحاد في الخلفية.


تمت مشاهدة هذه الحادثة المقلقة أكثر من 13 مليون مرة منذ مشاركتها على منصة وسائل التواصل الاجتماعي Weibo، حيث أثار ذلك غضبًا بين المشاهدين المهتمين كما انتقد المستخدمون الرجل على أنه لا يستحق أن يكون أباً لأحد.


كما كتب أحدهم: «إنه لا يستحق أن يكون أبًا! أشعر بالأسف الشديد لأن يكون للطفل والد مثل هذا» وعلق آخر قائلاً: «يا إلهى، أتأخذ حياة طفلك على سبيل الدعابة لبعض الصور فقط».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X