لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو/تموز 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو/تموز 2020، على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي، وكل ما يجب معرفته حول أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الأسبوع، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو/تموز 2020

توقعات الأبراج
توقعات شهر يوليو/تموز 2020 للأبراج

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020


العمل: «المريخ» ببرجك يمنحك إصراراً وروحاً واقعية تساعدك على إدارة أعمالك. «الشمس» و«عطارد» معاكسان لذا قد تشعر بالتشوش خاصة يوم الأحد والإثنين والجمعة، وحينئذٍ عليك أن تتأنى وتنظم أفكارك وتحمي نفسك من المكائد.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يمنحك طاقة إيجابية وحضوراً وتأثيراً أخاذاً. قد تشعر بالتشوش عائلياً وعلاقتك بالأهل والأقارب تتطلب منك استعداداً للتعامل بمرونة وقبول الاختلاف، وعليك ألا تتسرع في قراراتك وفي إدارتك للخلافات.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020


العمل: «عطارد» يمنحك وقتاً مناسباً لتحديد الأهداف واتخاذ قرارات سليمة. لديك قدرة على الابتكار وتبدو في كامل لياقتك وقد تحقق نتائج رائعة. السبت والثلاثاء والأربعاء: انتبه وحافظ على تركيزك تجنباً لارتكاب أخطاء.
الحب: «الشمس» بمنزل العلاقات تدعمك عاطفياً واجتماعياً. قلبك يتوق للحب والمثالية، والوقت مثالي للإصلاح خاصة الأحد والإثنين والخميس والجمعة. عائلياً، تميل للعصبية وقد تفرض عليك مسؤوليات جديدة ابتداءً من الثلاثاء القادم.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020


العمل: «المريخ» داعم ويدفعك لتطوير أعمال ومشاريع. تندمج بسرعة في علاقتك بالآخرين وتنفعك قدرتك على التخطيط الجيد قبل أي حركة. الأحد والإثنين والخميس والجمعة: لا تتسرع في ردودك، وعليك بتنظيم جهودك ونفقاتك.
الحب: ما زال «فينوس» ببرجك ويعدك ذلك بلقاءات حلوة تجمعك بالأحباب والأصدقاء. تتمتع بالمزاج الحلو وتستمع جيداً للآخرين. الأحد والإثنين: اعتمد اللباقة، والخميس والجمعة: حاول أن تجد أرضية مشتركة تجمعك بالأهل والأقارب.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020


العمل: رغم الضغوط، «الشمس» ببرجك تدفعك للعمل بحماس والفلك يساعدك أن تتصرف بدبلوماسية وتتحمل مسؤولياتك بشجاعة خاصةً يوم الأحد والإثنين والخميس والجمعة، فقط احترس في الأمور القانونية واحم حقوقك وتجنب المغامرة طوال الأسبوع.
الحب: «عطارد» ببرجك يمنحك كل التألق. تسحر من حولك وتجذبهم إليك وتزداد الفرص أمامك للاقتراب ممن تحب ولعقد صداقات وطيدة، فقط الزم التواضع وإذا كنت متزوجاً لا تبالغ في مقاومة ولوم شريك حياتك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020


العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يساعدك على التطور وتحقيق مكاسب. يمكنك إعادة توجيه أمورك لمسارها الصحيح خاصةً يوم السبت والثلاثاء والأربعاء، ثق بنفسك. الأحد والإثنين والخميس والجمعة: لا تتسرع في ردود فعلك وأقوالك.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء يعدك بأجواء عاطفية واجتماعية موفقة، وتنجح في تقريب وجهات النظر المختلفة مع الأحباب والأصحاب، وإذا كنت خالياً قد تتحول علاقة صداقة إلى حب. ابتعد عن الثرثرة والتعالي طوال الوقت.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020


العمل: «الشمس» و«عطارد» داعمان ويمنحانك مواهب خلاقة. تتكلم بشجاعة ويسهم رأيك في توضيح أمور مهنية. الأحد والإثنين والخميس والجمعة: يسمح لك الفلك بالسيطرة، أما السبت والثلاثاء والأربعاء، فاعمل في صمت وبدقة.
الحب: «فينوس» قد يثير الخلافات مع الأحباب، ومن المهم أن تتفادى الحوارات شائكة. استرخِ وحاصر مصادر القلق. الأحد والإثنين والخميس والجمعة: يقف بجانبك الأصدقاء وقد تقوم بخطوات بناءة نحو من تحب.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020


العمل: «المريخ» بمواجهتك وعليك أن تتأنى في قراراتك. السبت والثلاثاء والأربعاء: يمكنك توجيه قواك لأعمال نافعة. تزداد نقاطك الإيجابية وتتحرك بثقة. الأحد والإثنين: لا تغامر، أما الخميس والجمعة، فالزم الكتمان.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يعدك بتقارب أفضل مع الأحباب. تميل للرومانسية وتُظهِر شجاعة في التعبير عن مشاعرك. إذا كنت متزوجاً، قاوم ميلك للعناد وينصحك الفلك أيضاً أن تتجنب الفخر بنفسك يومي الخميس والجمعة.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

 

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020


العمل: في الأفق نشاطات وأعمال ومشروعات تحسن إدارتها. تستطيع أن تكسب الدعم بسهولة وتمسك بزمام الأمور. الثلاثاء والأربعاء: تصرف بهدوء إذا واجهتك ضغوط تكبل حركتك ولا تعطِ الثقة إلا بعد دراسة وتمحيص.
الحب: «عطارد» بمنزل الحظ يساعدك على توطيد صداقاتك. تميل للقاء الأصدقاء وتجمعك بهم مشاعر صادقة، وقد يكشف لك أحدهم أسراراً خافية. الثلاثاء والأربعاء: ينصحك الفلك بعدم الدخول في اشتباكات مع أي شخص.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020


العمل: «المريخ» في وضع داعم يمنحك إرادة قوية وعزيمة جبارة. كما أن الجرأة والشجاعة هما أدواتك في هذه الفترة. السبت والإثنين والخميس والجمعة: يجب أن تراجع خطواتك وتضاعف تركيزك واصبر على المصاعب.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك ما يتسبب في سوء تفاهم مع الأحباب أو شركاء الحياة، ومع ذلك الثلاثاء والأربعاء: الفلك يعمل لصالحك، وقد تجد نفسك محاطاً بالداعمين والمعجبين وقد تنفرج أيضاً أساريرك لسماع خبر مفرح.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020

 

العمل: رغم الضغوط، تستطيع أن تخطط جيداً لمستقبلك وتجتهد لتنمية مدخراتك، وتبدو ملهماً وملماً بأمور كثيرة. «عطارد» بمواجهة برجك لذا عليك أن تنتبه لحقوقك، أما الإثنين والثلاثاء، فكن دقيقاً وضاعف حذرك.
الحب: من الثلاثاء القادم، الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بالأحباب، لكن عائلياً واجتماعياً ما زالت الضغوط قائمة، وعليك أن تكون أكثر صبراً مع الأهل والأقارب والأصحاب وتفادَ الصدام معهم، وإذا كنت متزوجاً اضبط انفعالاتك.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020


العمل: السبت والأحد والخميس: تعمل بجدية وجلد لإنجاز أعمالك وقد تجد حلولاً لمشاكل عالقة، ما عدا ذلك يجب أن ترتب أفكارك لتقاوم التشوش، وابتداءً من الثلاثاء تأنَّ في توقيع الأوراق والعقود واهتم بصحتك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يمنحك الكثير من الفتنة والإغراء. تبدي تعاوناً وتعاطفاً مع المحيطين بك. إذا كنت متزوجاً، قد تميل للتمرد على الطرف الآخر ابتداء من الثلاثاء القادم. حاول أن تهدأ.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2020

 

العمل: من الأحد للأربعاء: تتحرر من ضغوط وتنظم جيداً أولوياتك، وقد تصل لحلول مدهشة من خلال رؤيتك للأمور بوضوح، عليك أن تبحث جيداً ما يرد إليك من معلومات في أول وآخر الأسبوع.
الحب: رغم الخلافات ورغبتك في التحرر من القيود، بإمكانك إصلاح علاقاتك من الأحد للأربعاء، بشرط أن تصبر ولا تبالغ في ردود أفعالك، وإذا كنت متزوجاً، ابقَ هادئاً مع شريك حياتك يومي الخميس والجمعة.

تابعي المزيد:توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا