"نوكيا" تطرح هاتفها الذكي lumia 1020

لكلّ محبّي الأجهزة الذكية المميّزة، طرحت "نوكيا" أخيراً جهازاً يتنافس بقوّة مع جميع الأجهزة الذكية الأخرى، بمميّزات رائعة، أهمّها:مستشعر من الجيل الثاني بدقّة 41 "ميغابيكسل" سهل الاستخدام، يقدّم حلولاً مبتكرةً لهواة التصوير، خصوصاً عند التقاط الصور وتعديلها ومشاركتها.
وخلافاً لكل هاتف ذكي نجده في السوق اليوم، يعيد هاتف "نوكيا Lumia 1020" ابتكار "زوم" الكاميرا، فيخوّل الأفراد اكتشاف تفاصيل أكثر ممّا تراه العين المجرّدة.ومع تكنولوجيا PureView، يلتقط أوضح الصور التي تضاهي بجودتها تلك التي تقدّمها أي كاميرا رقمية. كما، يضمّ أنظمة بصرية رائدة من "زايس" مع 6 عدسات، مع قدرة لتحقيق الصور الواضحة، حتّى في الإضاءة المنخفضة.
ويجمع الجهاز الجديد بين تكنولوجيا PureView وتطبيق "نوكيا" الجديد للكاميرا Nokia Camera، ما يسهّل التقاط الصور ولقطات الفيديو وتحريرها وتشاطرها بوضوح لا يضاهى!وقبل التقاط الصورة أو بعدها، يسمح "الزوم" باكتشاف وإعادة اكتشاف الحكايات الشخصيّة التي يمكن أن ترويها كل صورة!
وباللجوء إلى وظيفة جديدة تُدعى "الالتقاط المزدوج"، يستطيع أن يلتقط صورة عالية الوضوح بدقة 38 "ميغابيكسل" وصورة بدقة 5 "ميغابيكسل" يسهل تشاطرها على الشبكات الاجتماعية مع Windows Phone 8، في آن واحد!

 

سيدتي تمنح فائزين محظوظين فرصة الفوز بـ (2Packs ( Device + Pro Pack من نوكيا،   اضغطوا هنا للمشاركة في المسابقة.

* للمزيد من المعلومات، زوري الصفحة التالية: http://www.nokia.com/about-nokia