اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد سعد يكشف حقيقة تورطه في معركة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أنباء خلافات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مصطنعة
شيرين عبد الوهاب لن تلجأ إلى أحمد سعد في خلافاتها الزوجية
شيرين عبد الوهاب سخرت من شائعة طلب الطلاق
حسام حبيب نفى صحة حدوث معركة بينه وبين شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تعاملت مع الشائعة بسخرية عبر حسابها بموقع تويتر
رد شيرين عبد الوهاب على أنباء مشاجرتها مع زوجها حسام حبيب
من اصطنع شائعة شجار شيرين عبد الوهاب وزوجها؟
8 صور

كشف المطرب الشعبي أحمد سعد حقيقة تورطه في معركة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب، مؤكدا أن القصة كلها "مختلقة" ولا يعرف مصدرها، وأشار إلى أن شيرين عبد الوهاب لن تلجأ إليه في حال حدوث خلافات مع زوجها لأنه رجل عصبي ووجوده سيتسبب في زيادة الأزمات بين الزوجين.

أحمد سعد
أحمد سعد يؤكد أن أنباء معركة شيرين وحسام مصطنعة

أضاف في حوار مطول مع الإعلامي رامي رضوان لبرنامج مساء DMC : شيرين وحسام حبيب من أعز أصحابي ، وبأقعد أعمل شخصيات تضحك تفكرنا بأيام زمان ، وفجأة وجدت أخبار عن خناقة شيرين وحسام حبيب.

 

وتابع: لم أقف أبدا فى مشكلة تخص شيرين وحسام حبيب وشيرين لو عندها مشكلة مش هتكلمني ، هتكلم حد أهدى مني والموضوع كله مصطنع.

 

وسبق أن وصفت شيرين عبد الوهاب كل الأنباء التي تحدثت عن اشتباكها بالأيدي مع حسام حبيب وطلبها الطلاق ب "الشائعات" وقالت: قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي.

 

وبعدها سخرت شيرين من شائعة طلبها الطلاق بعد مشاجرة عنيفة بينها وبين زوجها المطرب حسام حبيب، ونشرت صورة لها وهي بين أحضان زوجها من داخل منزلهما، وذيلتها بتعليق ساخر أكدت فيه أنها لا تتوقف عن التشاجر معه.

 

شيرين تعمدت الظهور بملابس المنزل ودون مكياج تقريبا للرد على شائعة نقلها إلى مستشفى العزل الصحي بعد ثبوت إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت الصور عبر حسابها الوحيد على موقع تويتر وعلقت عليها قائلة: زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق، واستخدمت هاشتاق حبه جنة إشارة للكليب الذي جمعهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"