مهرجان "المرأة العربية للإبداع" يكرم الإعلامية جلنار البيطار

جلنار البيطار
2 صور

استطاعت المرأة السعودية أن تثبت قدرتها على خوض مجال الإعلام بتميز ونجاح، وهناك العديد من الأسماء النسائية الإعلامية السعودية استطاعت حصد جوائز وتكريمات نظير تميزهنّ في هذا المجال، وتعد الإعلامية جلنار البيطار إحدى هؤلاء الإعلاميات، حيث سيشهد انطلاق مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الخامسة يوم الاثنين القادم الموافق 20/7/2020 تكريم الإعلامية جلنار بجائزة الإعلامية المبدعة في الوطن العربي لعام 2020.

 

يذكر أنّ التكريم سيتم بحضور الشيخة سهيلة الصباح ضيفة الشرف، ومديرة المهرجان الدكتورة آمال إبراهيم، وعدد من الوزراء والسفراء والدبلوماسيين وعمداء الكليات ورجال وسيدات الأعمال والثقافة والإعلام.

 

بدورها أكدت رئيس المهرجان الدكتورة "آمال إبراهيم" أنّ "جلنار البيطار" تستحق بجدارة درع الإبداع؛ كونها من أفضل المذيعات على شاشة التلفزيون وتتمتع بالمهنية، إضافة إلى أنها مميزة في تقديم الأخبار والبرامج.

 

كما أجمعت القامات الإعلامية والصحفية على أن جلنار مذيعة الأخبار السياسية في قناة الإخبارية السعودية تستحق الجائزة رغم خطواتها في بداية مشوارها الإعلامي، وأنها ذات بصمة مميزة تشير لنجمة في الإعلام العربي، ومثال يحتذى به، حيث تميزت بالحضور على الشاشة والرصانة والصوت المميز باعتبارها بصمة مميزة إعلاميًّا.

 

يشار إلى أنّ البيطار استطاعت أن تصل إلى الصفوف الأولى إذ سيتم تكريمها بجائزة الإعلامية المبدعة، كما أنها شاركت بورقة عمل عن "التحول الرقمي وتحديات الإعلام في ظل كوفيد 19".

 

من جهتها علقت الإعلامية جلنار البيطار عبر حسابها الرسمي على تويتر  قائلة:" ولله الحمد تم اختياري من قبل مهرجان المرأة العربية للإبداع بالإعلامية المبدعة في الوطن العربي لعام ٢٠٢٠.. شكرًا من القلب لكل من دعمني".