اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

روان بن حسين هل تعمدت ابتزاز زوجها؟ رواية جديدة لأسرار الطلاق

روان بن حسين هل أطلقت الشائعات على زوجها
صديق يوسف المقريف يقدم رواية جديدة لأسباب طلب روان بن حسين الطلاق
أول تعليق من يوسف المقريف على تصريحات زوجته روان بن حسين
روان بن حسين طلبت من زوجها يوسف المقريف جزيرة خاصة في البرتغال
روان بن حسين أعلنت غصابتها بأمراض جنسية بسبب علاقات زوجها مع العاهرات
روان بن حسين طلبت الطلاق من والد ابنتها الوحيدة
روان بن حسين لم تعلق على تصريحات أصدقاء زوجها
روان بن حسين إكدت أن نزوات زوجها تهدد حياتها الطبيعية
روان بن حسين طلبت الطلاق رسميا
9 صور

كشف صديق مقرب من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف زوج المدونة الكويتية روان بن حسين، عن أسرار جديدة لطلبها الطلاق مؤكدا أن المقريف لا يعاني من اية أمراض جنسية، ورواية روان غير صحيحة والهدف منها ابتزاز والد طفلتها وتشويه سمعته بعدما رفض الموافقة على طلبها باهدائها جزيرة خاصة في البرتغال.

روان بن حسين
المقريف رفض اهداء زوجته روان بن حسين جزيرة في البرتغال

يوسف الشريف الصديق المقرب من المقريف أكد أن روان ظنت أن ما قالته عن انحرافات زوجها الجنسية وعلاقاته مع فتيات الليل، قد يؤثر على سمعته كواحد من أهم رجال المقاولات والعقارات في العالم العربي، وقال عبر منشور مطول عبر حسابه بموقع الفيس بوك أنه يعلم الكثير من التفاصيل لكنه يتحفظ في سردها احتراما لخصوصية صديقه، مشيرًا إلى أن أسباب الطلاق الحقيقية كان رغبتها في أن يشتري لها المقريف جزيرة من جزر ماديرا في البرتغال.

 

وتابع الشريف أن روان بن حسين طالبت على مدار 4 شهورٍ بأن يشتري لها الجزيرة، وأن رفضه هو سبب الطلاق بينهما، أما قصة المرض فهي مختلقة، وأكد أن صديقه لا يعاني من صداع أو كورونا أو إيـدز أو سرطان على حد تعبيره.

 

وأكد الشريف أن صديقه رجل بكل معنى الكلام، ولا يحب أن ينشر حياته الخاصة على الملأ، لكن ما دفعه للرد أنه لم يطيق أن يرى سُمعة صديقه تتعرض للتشـويه بهذا الشكل.

 

المقريف نفسه قدم تعليقا واحدا على تصريحات زوجته السابقة مطالبا الجميع بعدم الحكم على أي شخص من رواية واحدة، واستعان بحكمة عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام تقول: إوعوا تسمعوا قصة من طرف واحد، لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم.

 

روان بن حسين تكشف أسباب صادمة لطلاقها

يذكر أن مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين، أعلنت انفصالها عن رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، مؤكدة أنه رجل نرجسي، متعدد العلاقات النسائية وخائن.

 

وكشفت روان أن والد ابنتها الوحيدة تسبب في إصابتها بفيروس الورم الحليمي HPV16 الجنـ.ـسي، بسبب معاشرته لفتيات الليل، ما سيجعلها إنسانة ناقصة لما يسببه هذا الفيروس من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم والمهبل لدى النساء، وهو المسبب لـ 70% من سرطانات عنق الرحم.

 

وأشارت بن حسين إلى أنها خشيت من نظرة المجتمع الشرقي إليها كامرأة مطلقة، فاضطرت إلى تحمل ما لا طاقة لبشر على تحمله، كي تظل تحت المظلة الاجتماعية الآمنة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"