تعرفوا على قاتل Paul Walker و Mandela

11 صور

لعلها الصدفة هي التي تلعب الدور الأكبر في حياة Aaron Ramsey، لاعب فريق أرسنال الإنجليزيّ، بالرغم من أنّها أسوأ الصدف المقترنة بالموت؛ إذ المشهور عن Ramsey أنه "قاتل المشاهير"، نظراً إلى تزامن وفاة المشاهير وتسجيل لاعب الوسط الإنجليزي هدفاً ما في مرمى الخصم. وقد كان آخر تزامن حصل ما بين وفاة Paul Walker، الممثل الشهير والمناضل Nelson Mandela والشاعر المصري أحمد فؤاد نجم، وبين ثنائية للاعب.
مفارقة غريبة تحصل مع لاعب أرسنال Aaron Ramsey، في كل مرّة، حين يسجّل فيها لاعب الوسط الموهوب، إذ ترحل في نفس الأسبوع شخصيةٌ عامة عالمية. فبعد أن سجّل ثنائية أمام كارديف في 30 نوفمبر/تشرين الثاني، رحلت شخصيات مهمّة بارزة عن عالمنا خلال أسبوع واحد، هم: Paul Walker وNelson Mandela وأحمد فؤاد نجم.
وقد سجّل اللاعب Ramsey 4 مرّات من قبل، ترافقت مع عدّة وفيات عالمية، هي على الشكل التالي :
في الأول من أيار مايو، من عام ٢٠١١، سجّل Ramsey في مرمى مانشستر يونايتد، قبل يوم من مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في باكستان .
في الثاني من تشرين الأول/أكتوبر، من عام ٢٠١١، سجّل Ramsey ضدّ توتنهام. وبعد 4 أيام، توفّي Steve Jobs مؤسس ومدير شركة "أبل".
في التاسع عشر من تشرين الأول/أكتوبر، من عام ٢٠١١، سجّل Ramsey أمام مرسيليا في دروي أبطال أوروبا. وفي اليوم الذي تلاه، قتل العقيد معمر القذافي في ليبيا .
في الحادي عشر من شباط/فبراير، من عام ٢٠١١، سجّل Ramsey أمام سندرلاند، ثمّ في اليوم التالي، توفي الكاتب المصريّ الساخر جلال عامر والمصري إبراهيم الفقي، الدكتور الشهير في التنمية البشرية، إلى جانب النجمة الأمريكية الشهيرة Whitney Houston.
فمَن من مشاهير العالم سيرحل مع تسجيل Aaron Ramsey أي هدف جديد؟! أو تراها مجرّد صدفة؟!