فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أيمن السرحاني يزيح سعد المجرد من الترند المغربي

أيمن السرحاني
أيمن السرحاني والمختار البركاني
مع المجموعة الغنائية.
من داخل الاستوديو

أطلق الفنان المغربي أيمن السرحاني، عملاً فنياً جديداً، عبارة عن ديو مع المغني الشعبي"المختار البركاني"، بعنوان "منديكش لفاكانسيا".
الأغنية، التي تندرج في صنف الركادة، لقيت نجاحاً في الساعة الأولى من إصدارها، واستطاعت احتلال المرتبة الأولى في ترند يوتيوب بالمغرب في أقل من 24 ساعة.
وحقق العمل الجديد، إلى غاية عشية أمس 10 مليون مشاهدة، استطاع من خلالها إزاحة أغنية سعد المجرد الجديدة "عدى الكلام" من على "الترند".
وتعاون أيمن السرحاني في إنجاز هذا العمل ، مع الموزع هشام ختير، كما أشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج المغربي رضوان أقلعي.

تابعي المزيد: الفنانة المغربية نجاة الرجوي تشتكي التنمر وتشارك قصتها مع الوزن الزائد



المحافظة على التراث الشعبي
وأكد أيمن السرحاني في تصريحات صحفية عقب إنجازه هذا العمل، أنه يريد من الأغنية أن تمد الجسور مع أصول الراي والإبقاء على النبض الدائم للأصل.
وأضاف السرحاني في التصريح نفسه، أن الراي في الشرق المغربي، لا يحتاج إلى من يعيده فهو حاضر باستمرار، لكنه يحتاج إلى من يعتز به في كل الأعمال المقبلة، خاصة الأصوات التي تستمد قوتها من عطائه الممتد.
يشار إلى أن السرحاني اشتهر بأغاني الراي التي أضفى عليها نفساً شبابياً جديداً وحققت أرقاماً قياسية في عدد المشاهدات على موقع يوتيوب .حيث قام بتصوير مجموعة من الأغاني عن طريق السيلفي كما لاقت نجاحاً كبيراً ك "نبغي تجيني بسورفيت"، "حياة"، "قريت المساج" وآخرها "أنا طلعتك بزاف".

X