فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جنات في صورة رومانسية مع زوجها وابنتها: هدية العمر

جنات أعلنت مؤخرا عن حملها بطفلها الثاني
صورة رومانسية تجمع جنات وزوجها وابنتها
رسالة رومانسية من جنات إلى زوجها
جنات اختارت هذه الصورة لتعلن حملها
جنات منحت ابنتها الأولى نفس الاسم
تلميحات بحمل جنات في طفلة وانها اختارت لها اسم صوفيا
جنات أكدت أن زوجها هدية العمر
احتفال جنات وزوجها بعيد ميلاد طفلتهما الأأول

بعد أيام قليلة من إعلان خبر حملها في طفلها الثاني، شاركت الفنانة المغربية جنات، متابعيها عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام، أول صورة رومانسية تجمعها وزوجها المحامي محمد عثمان، وابنتها التي تحمل نفس اسمها "جنات"، وعلقت عليها مؤكدة أن زوجها هو "هدية العمر".

جنات
جنات بصورة رومانسية مع زوجها وابنتها

جنات ظهرت في الصورة وهي تحتضن زوجها، بينما تقف بجانبها ابنتها الأولى "جنات" تحاول أن تهديها وردة، وعلقت المطربة المغربية على الصورة قائلة: هدية العمر الزوج الحنون الصادق المخلص اللهم أدمها نعمة.

 

وكشفت المطربة المغربية مؤخرا عن حملها في مولودها الثاني، مع تلميحات من أصدقاء مقربين لها إنها تنتظر طفلة انثى، وأبدت جنات مخاوفها من الولادة في هذه اليام الصعبة مع استمار معدل الإصابة بفيروس كورونا.

 

جنات كشفت عن حملها بنشر صورة لها من عطلة صيفية على متن يخت خاص، ووضعت يدها على بطنها المنتفخ، وعلقت قائلة: أفتقدكم يا أصدقائي، وأتمنى ان تمر هذه الفترة الصعبة علينا بخير خذوا حذركم، مع هاشتاق أنا حامل، وتلقت التهنئة من آيتن عامر وعبير صبري، بينما ألمح أحد اصدقائها المقربين أنها حامل في أنثى واختارت لها اسم صوفيا.

 

واحتفلت جنات في شهر مايو الماضي بعيد ميلاد ابنتها "جنات" الاول، بحضور زوجها فقط التزاما بإجراءات التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا، ووجهت لطفلتها الوحيدة رسالة مؤثرة كما كشفت للمرة عن اسم الدلع الخاص بالصغيرة.

 

ونشرت جنات صورة عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام تجمعها بابنتها وزوجها وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنتي منورة حياتنا يا جيني.. أول سنة عيد ميلاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X