غادة عبد الرازق تبحث عن صدارة دراما رمضان 2021 من لبنان

غادة عبد الرازق ستقوم بتصوير مسلسلها الجديد في لبنان
غادة عبد الرازق بدأت التحضيرات لمسلسل رمضان 2021
غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل سلطانة المعز
غادة عبد الرازق تعاقدت على عرض مسلسلها الجديد عبر قنوات MBC
غادة عبد الرازقوضعت قائمة باسماء المخرجين
غادة عبد الرازق لم تستقر بعد على من سيشاركها بطولة المسلسل
غادة عبد الرازق تبدا التحضيرات النهائية عقب عطلة عيد الأضحى
غادة عبد الرازق تتعاون مع المنتج صادق الصباح
8 صور

بدأت النجمة غادة عبد الرازق التحضير مبكرا لمشاركتها في موسم دراما رمضان 2021، وقررت السفر إلى لبنان فور انتهاء عطلة عيد الضحى، للاجتماع مع قيادات شركة الصباح المنتجة لمسلسلها الجديد المقرر عرضه حصريا على شبكة قنوات MBC، ويعتبر فرصة جديدة لتعود إلى الصدارة بعد سنوات من تقديم مسلسلات لم تحظ بالنجاح المطلوب.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل سلطانة المعز

غادة عبد الرازق المتواجدة حاليا مع زوجها وابنتها وأحفادها في عطلة صيفية، قررت السفر سريعا إلى بيروت لحسم عدة ملفات أهمها الاستقرار على اسم المخرج بعد وضع قائمة تضم عدة أسماء بارزة تم التكتم عليها، وبعدها اختيار أماكن التصوير في لبنان بحثا عن مشاهد جديدة لم يتعود عليها المشاهد المصري، خاصة وان أغلب مسلسلات غادة السابقة تم تصويرها في مصر.

 

كما تبحث غادة عن قائمة النجوم الذين سيشاركونها البطولة، والتعاقد معهم مبكرا، بعدما تأكد أن أغلب شركات الإنتاج ستبدأ سباق تصوير مسلسلات دراما رمضان 2021 مبكرا، خوفا من عودة فيروس كورونا مع مطلع الشتاء كما يتوقع بعض العلماء، علما أن الفيروس تسبب في تأجيل تصوير عدة أعمال بموسم رمضان الماضي، كما تسبب في فشل مسلسلات أخرى بعد الغاء التصوير الخارجي ومشاهد المجاميع.

 

يذكر أن غادة عبدالرازق شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "سلطانة المعز" تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير، وفور انتهاء عرضه تم إعلان تعاقدها مع شركة الصباح لتقديم مسلسلها الجديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"