فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: أحمد سعد يكشف للمرة الأولى عن خطيبته الجديدة

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد خطيبته
أحمد سعد مع خطيبته علياء بسيوني
علياء بسيوني وصديقاتها مع أحمد سعد من داخل منزله
علياء بسيوني مالكة لمتجر متخصص في بيع الأزياء النسائية
أحمد سعد انفصل مؤخرا عن سمية الخشاب
أحمد سعد أكد أن زواجه من سمية الخشاب تسبب في تجنبه الارتباط من داخل الوسط الفني مجددا
أحمد سعد يستعد للزواج للمرة الرابعة
أحمد سعد قام بتصفية الخلافات مع زوجته الثانية ريم البارودي

ظهرت خطيبة المطرب أحمد سعد للمرة الأولى علنا برفقته، أثناء احتفاله بيوم ميلادها، مستعينا بصديقه مطرب المهرجانات عمر كمال، ونشر سعد أول صورة تجمعه ب "علياء بسيوني" وعدد كبير من صديقاتها الذين حضروا الاحتفال المقام داخل منزل سعد في القاهرة الجديدة.

أحمد سعد
أحمد سعد في أول ظهور مع خطيبته الجديدة

خطيبة أحمد سعد الجديدة "علياء بسيوني" من خارج الوسط الفني، وأكد البعض إنها تملك متجرا لبيع الأزياء النسائية الفاخرة، وظهرت مع سعد عبر صورة نشرها عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي، بينما قام عمر كمال بنشر مقطع فيديو قصير من حفل عيد الميلاد وهو يقدم لخطيبة سعد أغنية "بنت الجيران".

وكشف أحمد سعد، مؤخرا عن استعداده للزواج قريبا خلال العام الجاري 2020، مؤكدا أن هوية العروس الرابعة ستكون مفاجأة ولكنها من خارج الوسط الفني، لأنه قرر عدم الزواج من فنانة مجددا، وأشار إلى أن النزاع القانوني بينه وبين طليقته الفنانة سمية الخشاب حول حقوقها الشرعية لا يزال متداولا أمام المحاكم، وإنه حريص على أن يمنحها كل حقوقها من أجل إرضاء الله فقط.

 

وأضاف أحمد سعد، خلال استضافته ببرنامج mbctrending، قائلًا: إن شاء الله .. بإذن الله قريب"، وأشار في تصريحات سابقة للبرنامج أن العروس لن تكون من الوسط الفني، فهو لا يريدها من الوسط.


وعلق أحمد سعد، على دور زوجته السابقة سمية الخشاب، في القضاء على فكرة الزواج من الوسط الفني مجددا، قائلًا: قضت على هذا القرار وعلى جميع الأفكار، وحول الدعاوى القضائية بينهما، قال إنها مستمرة، وأنه حريص على أن يعطيها حقوقها، ليس من أجلها، ولكن لله فقط.

 

وسبق أن اعترف المطرب أحمد سعد بوجود قصة حب جديدة في حياته، ولكنه تعلم الدرس من تجربتيه مع زوجتيه السابقتين سمية الخشاب وريم البارودي وقرر ألا يكشف عن تفاصيل حياته الخاصة، وسيبقى القصة طي الكتمان، ونفي سعد أن يكون مظلوما بعد حملة الهجوم عليه من زوجته سمية الخشاب، مؤكدا أنه لا يوجد شخص مظلوم فيما حدث، وكل وطرف حصل على حصاد نيته وأعماله!!

 

وأضاف أحمد سعد أثناء لقائه فى برنامج "الجمعة في مصر" تقديم الإعلامية ياسمين سعيد: هذه المرة سأضع سياجا من السرية حول هذه العلاقة العاطفية حتى لا اتعرض لنفس الأزمات التي تعرضت لها في المرات السابقة، مؤكدا أن اختياره هذه المرة مختلف تماما عن اختياراته السابقة.

 

أكد أنه تعلم بالكي والنار، وغير مستعد لخوض هذه المعاناة مرة أخرى، مشيرا إلى أنه أفضل نفسيا الآن، وبات أقرب إلى الله، وأكد تصفية الخلافات مع الفنانة ريم البارودي وعودة الصداقة بينهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X