عروس سيدتي /اناقة العروسين

أزياء تهاني ما بعد الزفاف

فساتين ناعمة
فستان مطرز قصير
فستان ناعم يناسب استقبال الضيوف

انتهى حفل الزفاف وكل الترتيبات الآن تتعلق باستقبال ضيوفك في المنزل من الضيافة إلى الزينة حتى الملابس التي سترتديها العروس الجديدة.لا بدّ من استقبال المهنّئين بعد الزفاف بشكل مناسب ومرتّب. فماذا يُمكن أن ترتدي العروس في فترة التهاني؟

تابعي المزيد: فساتين خطوبة بسيطة..خيارات أنيقة وراقية


نصائح خلال فترة التهاني

ازياء التهاني
ازياء التهاني

تأكّدي من كونك جاهزة قبل وصول الضيوف، فهذا هو الشيء الأهمّ وننصح العروس بالانتهاء من ترتيب نفسها، بدءاً من الشعر، وصولاً إلى الملابس، لتستقبل أوّل دفعة من المهنئين. لكنّ على العروس التنبّه إلى أهمية الحفاظ على شكلها، الذي يجب أن يكون ذا مظهر معتدل أمام الضيوف، إذ هي غير مدعوّة إلى سهرة، سواء على مستوى الملابس أو المكياج الذي يجب أن يكون خفيفاً وبسيطاً جداً.

 

ملابس فترة التهاني

ملابس ناعمة لفترة التهاني
ملابس ناعمة لفترة التهاني

عند استقبال الضيوف خلال النهار، على العروس ارتداء الملابس الرسمية أو فستاناً رسمياً خالياً من التطريز. فبعض العادات تقتضي أن تضع العروس على رأسها قبّعات من الخرز، أو أن ترسم نقوشاً من الحنّاء عند استقبال صديقاتها للتهنئة. وإذا كانت التهاني عند المساء، فعلى العروس أن ترتدي فستاناً بسيطاً، وأن تضع مكياجاً بسيطاً، حتى لو كانت نجمة أو ملكة في الزفاف. حافظي على بساطتك عند استقبال ضيوفك.

 

تقديم الضيافة للمهنئين

فستان مطرز لحفل عشاء
فستان مطرز لحفل عشاء

إذا كان العروسان يريدان تكريم المقرّبين منهم، وأولئك الذين ساهموا في إنجاح الزفاف، فإنّ بإمكانهم دعوتهم إلى العشاء في أحد المطاعم. حينها، يُمكن أن ترتدي العروس فستاناً مطرّزاً. أمّا إذا استقبلتهم في المنزل، فيمكن الاكتفاء ببعض المرطّبات والشوكولاتة.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة قصيرة لعروس 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X