أجمل أفكار أساور لوصيفات العروس من الورد

اجمل افكار أساور لوصيفات العروس من الورد
افكار أساور لوصيفات العروس من الورد
افكار أساور لوصيفات العروس
أساور لوصيفات العروس
أساور لوصيفات العروس
أساور لوصيفات العروس
8 صور

هناك تقليد بتحضيرات الزفاف، أن ترتدي وصيفات العروس جميعًا أساور متشابهة، ليظهرنَ بطريقة مثالية كصديقات العروس المقربات، وعادة ما تكون أساور الورود هي الخيار الأولي لاطلالة كلها أنوثة لوصيفة العروس، لهذا إليكِ مجموعة من أساور الورود لوصيفات العروس.

تابعي المزيد: خواتم خطوبة بأحجار ناعمة


يمكنكِ اعتماد اكسسوار الأساور الصغيرة الحجم، إن كان فستانكِ كثير التطريزات، كاختيار وردة واحدة باللون الأبيض مثلًا، والذي سيناسب كل ألوان فساتين، وسيناسب كذلك أجواء حفل الزفاف.

أساور ورود
أساور ورود


أو يمكنكِ اختيار الورود البينك بحجم كبير مع وردة أخرى بيضاء، وفرع صغير باللون الأخضر، لتبدي جذابة وأنيقة بخاصة وإن كان فستانكِ بألوان المخمل.
استخدام بعض الخرز اللامع سيضفي أجواءً من الكلاسيكية على اطلالتِك، بخاصة وإن كان الحفل يتسم بأجواء من الفخامة، أو فستانكِ به بعض اللمسات اللامعة.

أساور لوصيفات العروس
أساور لوصيفات العروس


أحجار اللؤلؤ أيضًا ستكون خيارًا جيدًا، اعتمديها بالحجم الصغير أو متوسط الحجم، أو يمكن أن تكون الإسورة نفسها مصنوعة من حجر اللؤلؤ، بخاصة وأنّ درجات اللؤلؤ العاجي الأوف وايت ستناسب كثيرًا ألوان الورود الفاتحة.
الأحمر العنبي للون الأساور مع الفروع الخضراء، سيبدو خيارًا رومانسيًّا للغاية إن كنتِ تميلين إلى هذا الذوق، اعتمديه بأحجام مختلفة، مع إسوارة من الستان الناعمة من اللون نفسه.

أساور من الورد
أساور من الورد


إليكِ بهذا الألبوم أساور من الورود لوصيفة العروس.

تابعي المزيد: موديلات تيجان من وحي الأميرات