طرق رومانسية للإعتذار من الشريك

2 صور

المعروف ان الاعتذار يمحو أي خطأ وحتى وإن كان ألمه لا يغتفر، خاصة بين الثنائيات. في الحقيقة هذا الأمر صحيحًا خاصة إذا كان بين الأزواج اللائي تدفعهم ضغوط الحياة المستمرة لفعل أو حتى ارتكاب الأخطاء الشنيعة بحق بعضهم البعض. لهذا السبب وحتى يضمن الطرفين إنتهاء إشكاليات الماضي بشكل جيد، ها هي بعض الطرق المختلفة التي يفضل اللجوء إليها عند الإعتذار للزوج بحسب متخصصي العلاقات حتى يكون الأمر أكثر متعة:

تابعي المزيد: علامات ندم الزوج بعد الخيانة

-حفل للتصالح

حفل للتصالح
حفل للتصالح


من مزايا هذه الطريقة أنها تشعر الزوج بقدر معزته وحبه الكبير في قلب زوجته والذي دفعها تلقائيًا لعمل حفلة بسيطة أو حتى كبيرة لتقديم اعتذارها الشديد له أمام الحاضرين.
يُضاف إلى ذلك أن هذا الحفل سيكون أيضًا بمثابة عهدٍ جديد أمام الجميع لبدء صفحة زوجية سعيدة وخالية تمامًا من المشكلات والمشاحنات.

-المساعدة بغرض الاعتذار

أما إذا كان الزوج ذات طبيعة عملية أكثر ولا يميل للحفلات، فيُنصح معه بإتباع طريقة الاعتذار من خلال مساعدته في إنهاء ما يقوم به، بحيث يتم انتهاز الفرصة أثناء ذلك لتأكيد حسن النية وعدم تعمد إهانته.

بل أنه من المفضل أيضًا في هذا الإطار إذا كان هناك أسبابًا حقيقة دفعتك للغضب بهذا الشكل حتى وإن كانت من وراء العمل، أن يتم سردها حتى يقدر الزوج ويعفو دون مماطلة.

-هدية بمقر العمل

هدية للشريك
هدية للشريك

طالما أن الأوضاع وصلت بينكما لحد الخصام ووجوب الاعتذار، فهذا يعني ضرورة اللجوء لتلك الطريقة لما لها من مردودٍ سريع خاصة إذا كان الزوج من محبي مثل تلك المفاجأت.
فقط سيكون كل ما هو مطلوب هنا اختيار هدية محببة لقلبه كمثلًا "الورد، الشوكولاته أو حتى أحد تيشيرتات لاعبيه المفضلين"؛ ومعها كارت عليه كلمات الاعتذار؛ لمفاجته بمجرد وصوله لمقر العمل.

-رسائل متفرقة

في النهاية بما أن الزوجة تعلم جيدًا ما الذي يستخدمه زوجها عند ارتداء الملابس كمثلًا جيوب البدلة، البنطلون أو حتى شنطة اليد الخاصة به، فلابد على الفور من حسن استغلال هذه الأشياء لوضع الأوراق المتفرقة بهم والتي تشرح خلالهم سوء تصرفها، مع بعض كلمات الاعتذار الرقيقة.

تابعي المزيد: علامات الحب من طرف واحد بين الزوجين