نور عريضة عن نادين نسيب نجيم: أحبها وأنتظر مسلسلاتها وآمل أن ألتقي بها

عبرت العارضة اللبنانية نور عريضة عن سعادتها و فخرها بوصولها كأول عارضة أزياء لبنانية لعقد إتفاق مع احدى وكالات عرض الأزياء العالمية، مشيرة خلال لقاء خاص مع الزميل علي ياسين عبر قناة "الجديد" الى أنها لا تقسى على نفسها في العمل بل تعمل بهدوء ورويّة و زوجها يساعدها ويقدم لها الدعم وكان من المفترض أن تطرح مُنتجا خاصا بها لكنها قامت بتأجيل بعض مشاريعها في الوقت الحالي بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها العالم حاليا.
وردت نور عريضة على الشائعات والتعليقات التي تطالها لعدم ظهور زوجها معها قائلة "إن عدم ظهوره هو بناء على طلبه فهو لا يحب الظهور لكن ليس هناك أي صحة لخبر طلاقهما أو إنفصالهما و حين طلب منها علي إظهار شيء يجمعها مع زوجها ولا يمكن أن تستغني عنه ذهبت وجلبت له الخاتم الذي تقدم به جورج لها بالزواج".

 


واشارت نور الى "انها تستمتع بالطبخ فساعة الرياضة والطبخ يومياّ هي الوقت الذي يريحها والمكان الذي تلجأ له بعيدا عن وسائل التواصل الإجتماعي وقالت إن إبنتها آيلا ترافقها بكل ما تقوم به"، مضيفة: "أقوم بإتباع نظام غذائي صحي كما لديها القدرة على التعديل في أكلها".
وبعد قيام الممثلة نادين نسيب نجيم بنشر فيديو لها عبر "تيك توك" على صوت ابنتها آيلا علقت قائلة: "الفكرة لذيذة ولم يحصل تواصل مع نادين سوى من خلال السوشيال ميديا، وهي شخص أحبه كثيراً وآمل أن نلتقي وأنتظر مسلسلاتها".

تابعي المزيد: جان دكاش: لديّ استراتيجية خاصة في اختيار أدواري وأعشق صوت فيروز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"