اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أشياء لا غنى عنها في حقيبة الخروج

أشياء لا غنى عنها في حقيبة الخروج
أشياء لا غنى عنها في حقيبة الخروج
أشياء لا غنى عنها في حقيبة الخروج
أشياء لا غنى عنها في حقيبة الخروج
أشياء لا غنى عنها في حقيبة الخروج
أشياء لا غنى عنها في حقيبة الخروج
6 صور

سواء أكنتِ متجهة إلى مكتبك أو إلى مناسبة أو الخروج مع العائلة والأصدقاء، حقيبتك هي رفيقك الدائم، وإذا قمتِ بملئها بشكل صحيح، مع الأساسيات الضرورية، يمكنك تجنب العديد من المواقف المحرجة، هناك بعض العناصر الأساسية التي يمكنك الاحتفاظ بها في حقيبتك للتأكد من أنك مستعدة دائماً لأي موقف، إليك قائمة من 10 عناصر يجب عليك دائماً التأكد من وجودها في حقيبتك حسب موقع LIFEHACK.


1. علبة مناديل:


دائماً ما تكون المناديل في متناول اليد؛ فيمكنك مسح أحمر الشفاه أو إصلاح كريم الأساس بها، يمكنك استخدامها للحفاظ على نظافتك الشخصية أو تنظيف أي حوادث متعلقة بالطعام لديك، إذا كان لديك أطفال؛ فمن الضروري أن يكون لديك المناديل في متناول اليد، من أجل الفوضى الحتمية التي لا بد أن تحدث عندما تكونين أقل استعداداً.


2. الفازلين:


يمكن أن يساعدك الفازلين في علاج الجروح الطفيفة، الفازلين هو للنساء مثل السلاح الذي لا غنى عنه أثناء الحرب، جرة صغيرة من الفازلين في حقيبتك لها العديد من الفوائد، يمكنك إزالة مكياج العين، ومنع بقع الجلد من طلاء الأظافر، أو لإضافة رطوبة إلى بشرتك، يمكن أن يعمل مرطباً للشفاه أيضاً، ويساعد على منع البثور ويمكن أن يعمل كمضاد لتهيج البشرة، يمكن للأمهات الشابات استخدامه أيضاً أثناء تغيير الحفاضات لتهدئة طفح الحفاضات.


3. معقم اليدين:


الجراثيم حقيقة لا يمكنك تجنبها عندما نكون في الأماكن العامة مثل الحمامات العامة أو محطات النقل العام أو سيارة أجرة، هناك احتمال كبير للتلامس مع الجراثيم التي يمكن أن تسبب لك المرض أو الإصابة بعدوى سيئة، مع وجود مطهر في حقيبتك، ستتمكنين من القضاء على 99.9٪ من الجراثيم على يديك، دون الحاجة إلى الذهاب إلى الحمام والعثور على حوض وغسل يديك بالصابون المضاد للبكتيريا، تحتوي مطهرات اليد على كحول فعال للغاية في قتل البكتيريا على الفور، وتأكدي من تذكر استخدامه قبل تناول الطعام أو لمس وجهك أو عينيك بعد ملامسة الأسطح الملوثة.


4. دبابيس الشعر:


إنك لا تفكرين فيها أبداً حتى تحتاجيها وتكوني في أشد الحاجة إليها؛ فمن المستحيل العثور عليها في حالة الطوارئ؛ لذلك تأكدي من الاحتفاظ ببعضها في حقيبتك حتى تكون دائماً في متناول يديك، تأكدي من عدم رميها فقط هناك؛ فمن المحتمل أن تخز أصابعك أو تحك المرايا أو الهاتف، أفضل طريقة هي وضعها في وعاء بلاستيكي صغير.


5. فرشاة شعر:


احتفظي بفرشاة شعر في متناول يدك في حقيبتك، تأكدي من العثور على واحدة صغيرة ومناسبة لطول شعرك ونوعه.


6. أساسيات المكياج:


هناك بعض المكياج مثل كريم الأساس، خافي العيوب، البرايمر، أحمر الخدود، الماسكارا، الكحل، وأحمر الشفاه التي يجب أن تحتفظي بها في حقيبتك؛ حتى إذا كنت تستخدمين أفضل مكياج مقاوم للماء؛ فمن المؤكد أن تفسديه في مرحلة ما، ستساعدك مجموعة المكياج الجيدة على تحسين مكياجك والاستمرار في الظهور بأفضل مظهر طوال اليوم.


7. واقٍ من الشمس:


الواقي من الشمس عنصر مهم يجب إضافته إلى حقيبتك، يلعب دوراً حاسماً في حماية بشرتك من أشعة الشمس والحفاظ على بشرة متساوية؛ وفقاً للخبراء؛ فإن واقي الشمس يحمي أيضاً من الآثار الضارة للشيخوخة المبكرة؛ لذلك إذا كنت تتوقين إلى بشرة شابة وجميلة ومشرقة، احتفظي به في حقيبتك وضعيه عند الحاجة.


8. فوط صحية:


الفوط الصحية تنقذك مما يمكن أن يكون وضعاً محرجاً بشكل لا يصدق، أيضاً، من الجيد دائماً وجود هذه الأدوات الصحية في حقيبتك؛ حتى عندما لا تكونين في فترات الدورة الشهرية؛ لأنك تحصلين على فرصة لمساعدة أختك أو صديقتك.


9. النعناع:


دائماً احتفظي برائحة النعناع في حقيبتك وتناوليها بعد تناول الأطعمة التي قد تنبعث منها رائحة كريهة.


10. مزيل العرق:


يتحكم مزيل العرق برائحة جسمك ويساعدك في الحفاظ على انتعاشك، احتفظي بمزيل العرق في حقيبتك وقومي بوضعه حسب الحاجة؛ للتخلص من أية رائحة كريهة.