صور: عمرو دياب يعود بأغنية وطنية وألبوم جديد نهاية العام

عمرو دياب يعود بعد عزل صحي استمر 4 شهور كاملة
عمرو دياب مع مخرج الكليب طارق العريان والمنتج موسى
عمرو دياب من كواليس تصوير الكليب في شارع المعز
فريق عمل عمرو دياب التزم بارتداء الكمامات الطبية
عمرو دياب انتهى من تصوير الكليب في شارع المعز التاريخي
عمرو دياب غائب عن الحفلات منذ فبراير الماضي
عمرو دياب يستعد لصدور ألبوم جديد نهاية العام الحالي
عمرو دياب احتفل بصدور ألبوم سهران قبل انتشار فيروس كورونا
8 صور

انتهى المطرب عمرو دياب من تصوير أول كليب له بعد انتهاء فترة العزل الصحي، وهو أغنية وطنية بعنوان "يا بلدنا يا حلوة" تم تصويرها في شارع المعز التاريخي بحضور زوجته الفنانة دينا الشربيني، وبعدسة المخرج طارق العريان، كما بدأ دياب تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة تمهيدا لطرح ألبومه المنتظر نهاية العام الجاري.

عمرو دياب
عمرو دياب مع مخرج الكليب طارق العريان 

كليب عمرو دياب من المقرر طرحه يوم وقفة عيد الأضحى ضمن حملة إعلانية ترعاها إحدى شركات خدمات الهواتف المحمولة في مصر، وكتب كلمات الأغنية تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW لـ طارق العريان وموسى عيسى.

 

 

وظهر عمرو دياب في كواليس تصوير الكليب بملابس كاجوال وبدون اتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا، بينما التزم طاقم التصوير بارتداء الكمامات من أجل تفادي العدوى.

 

بنفس الوقت استغل دياب فترة العزل الصحي للوقاية من فيروس كورونا، في التواصل مع الشعراء والملحنين، لبدء التحضير لصدور ألبومه الجديد، وأكد الشاعر أيمن بهجت قمر أن الألبوم سيصدر بنهاية العام الجاري، ولكن لن تتضح تفاصيله حاليا، لأن دياب اعتاد تسجيل عدد كبير من الأغنيات، وبالنهاية هو من يقرر الأغنيات التي ستصدر رسميا.

 

يذكر أن عمرو دياب احتفل في فبراير الماضي بصدور ألبومه الجديد "سهران"، ويتضمن 12 أغنية جديدة منها 4 من تأليف تامر حسين هي سهران الحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور، والثانية حايعيش يفتكرنى من الحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى، وجامدة بس لنفس الملحن والموزع، ومكانك فى قلبى من الحان شريف بدر وتوزيع طارق مدكور، إضافة لأغنية "جميلة" بالمشاركة وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب، وتغني فيها ابنته مقطع باللغة الإنجليزية، إضافة إلى بعض أغنيات ألبوم "أنا غير" ومنها يوم تلات وقدام مرايتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"