نظارات شمسية للعروس

نظارات شمسية للعروس
نظارات شمسية للعروس ووصيفاتها
نظارات شمسية
نظارات جريئة
نظارات شمسية للعروس وصديقاتها
نظارات شمسية للعروس
8 صور

برزت مؤخراً صيحة النظارات الشمسية كأسسوار للعروس في عروض الأزياء العالمية، وصممت بعض دور الأزياء نظارات سمشية بموديلات جريئة وعصرية للعروس التي تهوى التميز. نقدم لك نصائح لاختيار نظارات شمسية ليوم زفافك.

تابعي المزيد: كيف تحافظين على خاتم زفافك من أدوات التعقيم؟

 

ابحثي عن نوعية جيدة لنظارات الزفاف

نوعية النظارات
نوعية النظارات

عندما تخطط لشراء نظارات شمسية للعروس والعريس ، استثمر في زوج من علامة تجارية جيدة تدوم لسنوات. حفل زفافك هو يومك الخاص ، ومن المنطقي أن تشتري نظارة شمسية ذات نوعية جيدة حتى تتمكن من الاحتفاظ بها لسنوات وربما حتى إظهار أطفالك أو أحفادك! ابحث عن المتانة واللمسة النهائية التي ستمنحك مظهرًا أنيقًا ومصقولًا في يوم زفافك.

 

نسقّي النظارات

نسقي النظارات
نسقي النظارات

على الرغم من أنك لست مضطرًا للذهاب إلى تصميمات مملة محايدة بين الجنسين لنظارات الزفاف للعروس والعريس ، يمكنك اختيار نظارات شمسية مناسبة لك ثم البحث عن شريك مماثل لشريكك.

 

نظارات تناسب شكل وجهك

نظارات شمسية للعروس
نظارات شمسية للعروس

اختاري الإطارات التي تطابق شكل الوجه. على سبيل المثال ، ستبدو إطارات المستطيل جيدة على الوجوه المستطيلة بينما يمكن للأشخاص ذات الوجه المربع أن يختاروا النظارات المستديرة ذات الحواف الناعمة. تتطابق الوجوه البيضاوية مع معظم أشكال الوجوه وستجعل هدية رائعة لضيوفك أيضًا.

 

ثيمات وألوان محايدة

-سوف تتطابق النظارات البيضاء مع أي موضوع زفاف أو فستان

-ستضيف النظارات الحديثة جاذبية مميزة لشخصية يوم زفافك.


قد لا تكون النظارات الشمسية جيدة لحفلات الزفاف في الأماكن المغلقة

نظارات شمسية للعروس لحفلات الزفاف المفتوحة
نظارات شمسية للعروس لحفلات الزفاف المفتوحة


النظارات الشمسية مثالية لحفلات الزفاف في الهواء الطلق والصيف. على الرغم من أن بعض الناس يرتدونها أثناء حفلات الزفاف في الأماكن المغلقة ، يجب أن يكون الزوجان قادرين على حملها بأناقة وإلا قد يفسد جمال وأناقة الوظيفة.

 

النظارات الشمسية ممتعة

النظارات الشمسية تجعل حفل زفاف مثالي لحفلات الزفاف الصيفية أو الوجهة. هذه الرموز التقديرية ستجعل ضيوفك يشعرون بالخصوصية ويساعدهم على البقاء مرتاحين لحفلات الزفاف الخاصة بك مع ارتفاع حرارة الشمس.

تابعي المزيد: طرحات زفاف عصرية للمحجبات