موديلات فساتين خطوبة باللون الأصفر

طوني ورد
رالف أند روسو
رالف أند روسو
طوني ورد
زياد نكد
زهير مراد
7 صور

خلال السنوات الأخيرة، بدأت الأنظار تتجه إلى ألوان مميزة وحيوية يمكن ارتداؤها في حفل الخطوبة، لتتفرد العروس بإطلالة غير متوقعة في هذا اليوم المميز.اكتظت منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية ربيع وصيف 2020 بفساتين السهرة الصفراء بمختلف نغماتها والتي تناسب صاحبات البشرة السمراء، شاهديها قبل الإنطلاق في رحلة تسوقك لفستان الخطوبة.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة قصيرة لعروس 2020


فساتين خطوبة صفراء بحسب شكل الجسم

طوني ورد
طوني ورد

فساتين خطوبة للقصيرات موضة 2020

رالف أند روسو
رالف أند روسو

ستجد قصيرات القامة خيارات عديدة من فساتين السهرة التي ستساعدهن في إطالة الجسم وفي مقدمتها الفستان عالي الخصر المصمم بكسرات البليسيه من توقيع زهير مراد Zuhair Murad والفساتين المشقوقة من الأمام من توقيع طوني ورد Tony Ward ورالف آند روسو Ralph & Russo.

 

فساتين خطوبة تخفي البطن البارز

جورج شقرا
جورج شقرا

قدم جورج شقرا Georges Chakra فستان أصفر مصمم بتوب مغلف بالريش الذي يغطي منطقة الخصر لذلك نرشحه بقوة للواتي يعانين من مشكلة بروز البطن، كما سيناسبهن الفستان المصمم بتوب منفصل على هيئة سترة قصيرة واسعة تغطي البطن من توقيع طوني ورد Tony Ward.

 

فساتين خطوبة للقوام الكمثري آخر موضة

رالف اند روسو
رالف اند روسو

تأتي صيحة فساتين السهرة المنفوشة في صالح العروس التي تملك قوام على شكل الساعة الرملية حيث تعمل على إخفاء القسم السفلي الممتلئ من الجسم، اختاريها بتوب مغطى بالتطريز لتخلقي التوازن بين الجزء العلوي النحيف ومنطقة الأفخاذ الممتلئة، تجدين تصميم رائع لدى طوني ورد Tony Ward.

 

فساتين خطوبة للنحيفات موضة الموسم

زياد نكد
زياد نكد

امتلأت مدرجات العروض بفساتين خلابة وفخمة تناسب النحيفات، رصدنا لكِ منها الفستان منفوخ الكمين والمزين بالريش عند منطقة الصدر والأكتاف من توقيع ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo، كما نرشح لهن الفستان المنفوش المغطى بالتطريز الفضي والمميز بالأكتاف المنسدلة من توقيع اللبناني زياد نكد Ziad Nakad.

تابعي المزيد: أزياء تهاني ما بعد الزفاف