مجموعة كرافتي 2020 من لويس فويتون

14 صور

تتميز مجموعة كرافتي من لويس فويتون، بألوان نابضة بالحياة ومطبوعات مضخمة مع الأحرف الأساسية LV ، بطبعة كبيرة، وتمزج ببراعة بين الحرفية الدقيقة وأسلوب البوب. استلهمت إبداعاتها من حركتين فنيتين من النصف الثاني من القرن العشرين: فن الكتابة على الجدران والتعبير الجديد. خلال الثمانينيات غامرت هذه الاتجاهات الحضرية السرية في مناطق إبداعية جديدة وراسخة، بما في ذلك المتاحف وصالات العرض في نيويورك.

تابعي المزيد : "لويس فويتون" تطلق أروع الساعات في معرض Baselworld

اليوم ، تمتلئ مجموعة كرافتي من لويس فويتون، بهذه الجرأة الرسومية التي زينت لأول مرة قماش الأحرف الأساسية. تعيد المجموعة النظر في مطبوعة تم اختيارها من أرشيفات الدار وإقرانها بزخارف مونوغرام العملاقة باللون الأسود. تتوفر مجموعة كرافتي من لويس فويتون في نسختين من الألوان، كريمي وأحمر أو كريم خريفي وكراميل، على القطع الأكثر شهرة في الدار - Onthego و NéoNoé و Boite Chapeau Souple. كما احتضن الجلد المزين بالأحرف الأساسية طبعة مجموعة كرافتي من لويس فويتون، مضيفًا لمسات دقيقة وأنيقة حول الأشكال، على المقابض والملحقات، التي تضيء وتنشط الجلد الأسود أو الأبيض الأنيق.

تابعي المزيد : "لويس فويتون" تزيّن إطلالات النجمات بأجمل التصاميم

ستظهر المجموعة لأول مرة في جميع متاجر لويس فويتون في نهاية يوليو، مما يسلط الضوء على مجموعة واسعة من خبرات الدار لمجموعة كاملة من المدربين والاكسسوارات والملابس الجاهزة والسفر والمزيد لبدء موسم الخريف بأناقة.



 


 





 

 



 



 

 

لمحة عن لويس فويتون

تقدّم دار لويس فويتون التصاميم الفريدة إلى العالم منذ العام 1854، وهي تجمع من خلالها ما بين الإبداع والأسلوب، وتضع نُصب عينها الجودة الأفضل. واليوم، تبقى الدار وفيّة لروح مؤسّسها، لويس فويتون الذي اخترع "فنّ السفر" المذهل من خلال حقائب السفر والحقائب والأكسسوارات، والتي كانت تتميّز بشكلها المبدع من جهة وأناقتها وعملّيتها من جهة أخرى. ومنذ ذلك الحين، شكّلت الجرأة قصة لويس فويتون. صحيح أنّ دار لويس فويتون بقيت وفيّة لتراثها غير أنّها فتحت أبوابها للمهندسين المعماريين والفنانين والمصممين على مر السنين وفي الوقت عينه طوّرت تخصّصات مثل الملابس الجاهزة والأحذية والأكسسوارات والساعات والمجوهرات والعطور والقرطاسية. تُشكّل هذه المنتجات التي تم إنشاؤها بعناية دليلاً على التزام لويس فويتون بالحرفية الرفيعة.

تابعي المزيد : تعرّفي إلى حملة مجموعة B Blossom من لويس فويتون