اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنانون شباب ينضمون إلى حملة مجلة سيدتي: «لمتنا سعودية»

العازفة إيمان قستي
المنشد الإعلامي يحيى الشاطر
العازف هشام سلامة
3 صور

أحد أبرز أهداف مجلة سيدتي دعم الشباب والشابات المتميزين والموهوبين في السعودية، وتسليط الضوء على أنشطتهم وأعمالهم، وتسعى سيدتي في كل حملة أو مناسبة إلى دعوة هؤلاء المتميزين للمشاركة معها من خلال عرض فنونهم ومواهبهم.
وهاهي سيدتي تطلق حملة «لمتنا سعودية» تزامناً مع اليوم الوطني السعودي، وتدعو كل الشباب والشابات والمواهب من مختلف التخصصات إلى المشاركة في الحملة من خلال فيديوهات قصيرة تحوي أعمالهم الفنية والغنائية، لعرضها على منصات مجلة سيدتي المختلفة.
ومع بداية الحملة شارك عدد من الشباب والشابات الموسيقيين والفنانين، ومنهم: عازف الساكسفون هشام سلامة، والذي شارك بعزف مقطوعة موسيقية على آلة الساكسفون، وهي مقطع من أغنية الفنان «رابح صقر» الذي غناها للملك سلمان آل سعود بعنوان «أنت ملك»، كما شاركت عازفة البيانو إيمان قستي بمقطوعة موسيقية تعزف بها مقطعاً من النشيد الوطني السعودي «سارعين»، وكذلك المنشد الإعلامي يحيى الشاطر، فقد شاركنا بمقطع فيديو مصور له وهو ينشد كلمات مدح وتقدير للملك سلمان آل سعود.

 

للمشاركة في الحملة:

يمكن لكل من يرغب في المشاركة إرسال ما يريد التعبير عنه في فيديو أو صورة أو تسجيل صوتي أو رسالة مكتوبة إلى البريد الإلكتروني للحملة:

[email protected]

أو:

[email protected]

 

كما يمكن إضافة الاسم والمدينة ورقم الهاتف لمن يرغب بالتواصل معه مباشرة.

أو عن طريق الرابط التالي:

مسابقة لمتنا سعودية