فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول ردّ من مشاهير الكويت المتورطين بقضية "غسل الأموال"

لازالت قضية اتهام مشاهير الكويت بـ "غسيل الأموال" تتفاعل وتتصدر أسماء المتهمين الذين تمّ الكشف عن أسمائهم محركات البحث على "غوغل" في السعودية وعدد من الدول العربية، و بعد صدور قرار بالتحفظ على أموال 10 منهم لغاية الآن.
وفي هذا السياق، ردت الفنانة الكويتية فرح الهادي على اتهامها بالتورط في قضية "غسيل الأموال" التي تتصدر الرأي العام في الكويت خلال اليومين الماضيين،
وقالت فرح عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام": "ما عندي شيء أخفيه، وإذا أنا مخطئة بشيء راح أتحاسب“.
وأردفت الفنانة الكويتية: "لكن كل شيء موجود وإن شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الإشاعات والاتهامات في الوقت المناسب".

تعليق فرح الهادي
تعليق فرح الهادي


ثم اختتمت فرح الهادي رسالتها بقولها: "حسبي الله ونعم الوكيل".
اما فوز الفهد فقالت عبر "سناب شات": "ولا تيأس فإن اليأس كفر.. لعل الله يغني من قليل.. وأن العسر يتبعه يسر.. وقول الله أصدق كل قيل".

تعليق فوز الفهد
تعليق فوز الفهد


وكتبت حليمة بولند في تعليق على صورة لها نشرتها في "سناب شات": "لا تخلط بين الطيبة والضعف.. الطيبة صفاء في القلب والضعف قصور في التفكير والتدبير.. كن طيبًا قويًا حتى لا يمكر بك الخبثاء والله طيب يحب الطيب".

تعليق حليمة بو لند
تعليق حليمة بو لند


من جانبه الاعلامي ياسر بو يابس سخر من استدعائه أمنيًّا لسؤاله عن حركة حسابه البنكي، بأن قام بغسل نقوده.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ROro (@remaalessaa) on


وخرج بويابس للحديث مجدَّدًا عن قضية غسيل الأموال في حسابه في "سناب شات"، إذ تهكَّم على الراغبين بمعرفة كيفية الثراء، وقال إنه سيخبر الجميع كيف أصبح يملك في حسابه مليوني دينار ويعرف الخطوات التي يمكن من خلالها لأي شخص أن يصبح غنيًّا".
وقام الإعلامي الكويتي بعد ذلك بوضع مسحوق غسيل في سلة ثم وضع داخلها نقودًا ثم وضعها في غسالة، وأخرجها لاحقًا، ليبيّن كيفية غسيل الأموال بطريقة ساخرة.
وتوعَّد بويابس باتخاذ الإجراءات القانونية ضد موظفي بنك بوبيان والبنك الوطني، لعدم الرجوع إليه بشأن حركة حسابه والتوجّه مباشرة للأمن.

وكان الصحافي الكويتي طلال الحمراني، نشر منذ أيام مقطع فيديو لمصادرة عدد كبير من سيارات المشاهير الفاخرة.

 

 


وأكد مصدر مطلع لصحيفة "القبس" الكويتية أن القرار المنتظر بعد ذلك لهؤلاء هو ضبط وإحضار المتهمين بعد صدور قرار احترازي بمنعهم من السفر خشية هروبهم لتوفر شبهات غسيل الأموال بحقهم.
وقال المصدر إن هذه الأسماء تعد دفعة أولى ومن المتوقع الكشف عن أسماء جديدة في الأيام المقبلة، مشيراً إلى مراقبة الأجهزة الأمنية لـ 27 مواطنا ومقيما تدور حولهم شبهات غسيل أموال بينهم تجار خمور ومخدرات.
وأوضح المصدر بأن المصارف التي أودعت أكثر من خمسة آلاف دينار بلا أوراق ثبوتية ستدخل كذلك في دائرة المحاسبة.

تابعي المزيد: صباح الجزائري تفاجىء ابنتها ترف التقي في كواليس تصوير مسلسلها "طبق الأصل"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X