عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور أفكار لتزيين غرف النوم للعرسان

صور افكار لتزيين غرف النوم للعرسان
الورد لتزيين غرف نوم العرائس
الشموع
الإضاءة
الورد
صور افكار لتزيين غرف النوم للعرسان
صور افكار لتزيين غرف النوم للعرسان

لو قضيت ليلة زفافك الأولى في الفندق ستعودين إلى منزل الزوجية بعد أيام أو ساعات، لذا لا بد من زينة رومانسية تغطي غرف نوم العرسان. اختاري زينة تضفي جواً من الحب والرومانسية على ليلتكما الأولى في منزلكما.

تابعي المزيد: نصائح لتنسيق فرق الطول بين العروسين للزفاف

 

نصائح عند تزيين غرف نوم العرسان الجدد:

غرف نوم العرائس
غرف نوم العرائس

-لا مثيل كالورود فهي تضفي جواً رائعاً على غرفتكما، أنثري الورود على السرير وعلى الأرض ولا تنسي الحمام وأرضيته. اختاري الورد الأحمر فهو الكثر رومانسية.

-الإضاءة أمر مهم عند تزيين غرف نوم العرسان الجدد، فمثلاً اطلبي من زوجك عند تجهيز غرفة النوم أن يضيف الإضاءة المخفية التي تزيد الجو رومانسية وتغنيك عن الإضاءة التقليدية. يمكنك إضافة الإضاءة فوق السرير.

-البالونات فكرة مرحة وغير مكلفة لتزيين غرفة نوم العرسان، يمكن للعروس أن تضيف تاريخ الزواج أو كلمات حب أو الأحرف الأولى من أسماء العرسان. نسقّي لون البالونات مع الزينة ولا تنسي البالونات قد تتلف مع الوقت لذا جهزيها يوم وصولك إلى منزلك.

الورد لتزيين غرف نوم العرسان
الورد لتزيين غرف نوم العرسان

-حائط الورد فكرة جديدة درجت بعض العرائس على اختيارها لتزيين غرف نومهن، يمكن الإستعانة بمنسق ورود الزفاف والطلب منه صنع حائط من الورد لتزيين غرفة النوم.

-الشموع عنصر أساسي عند تزيين غرفة نوم العرسان، تضفي جواً من الرومانسية خاصة إن كانت العروس تخطط لتحضير عشاء خفيف إلى جانب عريسها.

تابعي المزيد: أفكار رائعة لقوس الورد في الزفاف لصيف 2020

شاهدي اختياراتنا لزينة غرف نوم العرسان لأول ليلة لهما في منزل الزوجية، وشاركينا رأيك أيّ زينة أو فكرة تحبين تطبقيها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X