أزياء /اكسسوارات

النظارات الشمسية مع سلسلة لهذا الصيف

صيحة النظارات الشمسية مع سلسلة
نظارات شمسية مع سلسلة من وحي الفاشينيستا
نظارات شمسية مع سلسلة من وحي الفاشينيستا
نظارات شمسية

هناك طرق عديدة  لتعزيز ستايلات لوكاتك بشياكة وعصرية هذا الصيف. ولكن صيحة الأكسسوار الأبرز لهذا الصيف والكفيلة بأن تستقطب كل الأنظار إليك هي النظارات الشمسية مع سلاسل وقد باتت هذه الموضة من الأكثر شعبية في صفوف الفاشينيستا والمؤثرات العربيات اللواتي لم يتوانين عن اختيار السلاسل الكبيرة والتي تكون في العادة نجمة لوكاتهن. 

تابعي المزيد:النظارات الشمسية ذات الإطارات العريضة ترند شتاء 2020

 


نظارات بسلاسل بتفاصيل مميزة
 

 



بالرغم من أنك قد ترين النظارات الشمسية غير التقليدية بأحجام كبيرة أو عدسات غريبة هنا وهناك، ولكن الصيحة الأبرز على الساحة راهناً هذا الصيف هي لتلك النظارات التي تتدلى منها السلاسل على اختلاف ستايلاتها، أحجامها، تفاصيلها وألوانها.
هذا الستايل الجديد لا يمنحك لوكات عصرية آسرة فحسب، بل أيضاً يحفظ نظاراتك من الضياع ويوفر لك بديلاً سهلاً عن تعليقها على حافة الياقة. بالإضافة الى ذلك، تضيف الى لوكاتك المرح والرقي في آن وهي متوفرة بتفاصيل متنوعة من تلك المصنوعة من السلاسل المعدنية الى التي أضيف اليها اللؤلؤ، مروراً بتلك البلاستيكية وآخرى مع ترصيعات كريستالية، فتتيح لك فرصة استخدام ذوقك في اختيار الحلي الرائع والتلاعب في تنسيقه. 

تابعي المزيد:النظارات الشمسية الملوّنة لصيف 2020

 


كيف تنسقيها مع الحلي؟

 


رأينا هذه النظارات على العديد من مدارج عروض أزياء صيف 2020 بما فيها غوتشي التي أرسلت عارضاتها بنظارات ذات سلاسل ضخمة وعريضة نسقتها مع ملابس رياضية ملونة وفساتين مستوحاة من اللانجيري. للحصول على ستايل فينتيج، نسقي نظاراتها مع قبعات الدلو أو اسكارف ملفوف بشياكة على رأسك.

وبما أن السلاسل الضخمة المتدلية من النظارات تعتبر القطعة الأساسية في لوكك، أبقي على سائر الحلي بسيطة للغاية ولا تنسقي معها القلادات أو الأقراط الكبيرة مثلاً. إن كنت تحبين مزج المعادن، أضيفي الى هذه الصيحة أقراط معدنية أو أخرى ذات ستايل نحتي كلمسة نهائية مثالية.

تابعي المزيد: لنظارات الشمسية "30 مونتان" ‏30‎ MONTAIGNE من ديور

مواضيع ممكن أن تعجبك

X