حنان شوقى تستغيث: حقوقنا مهدرة وحنموت من الجوع والقهر

حنان شوقي تقدمت بشكوى للرئيس المصري
حنان شوقي فشلت في الحصول على حقوقها من شركات الانتاج
حنان شوقي لا تملك مصروفات رفع دعاوي قضائية على شركات الإنتاج
حنان شوقي لا تجد فرص عمل
حنان شوقي تحذر من بقائها وأغلب نجوم جيلها في المنزل بلا عمل
حنان شوقي مخيرة ما بين الموت جوعا أو قهرا
حنان شوقي لجأت لنقابة المهن التمثيلية دون جدوى
حنان شوقي طلبت من محبيها نشر البيان بصورة مكثفة
8 صور

انضمت الفنانة المصرية حنان شوقي لقائمة النجوم الذين يعانون من تجاهل شركات الإنتاج وتم إهدار حقوقهم المادية، ووجهت استغاثة مباشرة للرئيس المصري، مؤكدة أن بقائها وعدد كبير من رموز الفن المصري في البيت بلا عمل يعني موتهم المحقق إما جوعا أو قهرا.

حنان شوقي
حنان شوقي لا تجد عملا ولم تحصل على أجرها

حنان أطلقت الاستغاثة بعدما فشلت في الحصول على حقوقها المادية المتراكمة لدى شركات الإنتاج نظير أعمال تم تصويرها بالفعل، كما تم تجاهلها في الأعمال الفنية الجديدة، وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: أناشد الرئيس المحترم عبدالفتاح السيسي رئيس المصريين، وأقول له يا سيادة الرئيس حضرتك قولت قبل كده: إن كل فرد في مصر هياخد حقه، ونحن لا نرضى بظلم أحد. وها أنا أشكو إليك من إنسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن، ويرفضون أن يعطونى حقي.

 

أضافت: فقد تعاملت مع شركة للإنتاج ولى عندهم مبلغ، منذ سنوات ويرفضون إعطائي باقي حقوقي، كما تعاملت مع شركة ثانية ولى عندهم مبلغ ويرفضون أيضا إعطائي حقى، وعندما لجأت للنقابة، قال لى النقيب الدكتور أشرف زكي ارفعى قضية، وحضرتك عارف أن القضية ستكلف مبالغ للمحامين».

 

تابعت: أنا ليس معي ما يكفي لهذا، فضلا على أنى أشكوا إليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الإنتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل، فماذا يفعل هؤلاء والفن مصدر رزقهم الوحيد، هل نموت جوعا أو نموت قهرًا، لجأت إليك سيدي الرئيس أنا وكثير من أصدقائى لحل مشاكلنا، وأعانك الله علينا وحفظ الله مصر.

وتلقت حنان عدة استفسارات حول موقف نقابة المهن التمثيلية المصرية خاصة وإنها تتدخل بقوة في مثل هذه الظروف ولكنها ردت قائلة: "بعد ربنا ماليش غيره".

 

وأوضحت إنها تواصلت مع كل أعضاء النقابة دون جدوى، وطلبت من كل المهتمين بمشكلتها مشاركة البيان ونشره على نطاق واسع عسى أن تحدث استجابة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"