أحمد فلوكس يكشف سر حبس شقيقته بعد سرقة حسابه على الفيس بوك

أحمد فلوكس ينفي وجود خلافات مع شقيقته
يسر فلوكس فوجئت بصدور حكم إدانتها
عائلة أحمد فلوكس تصدر بيانا عاجلا
أحمد فلوكس ينشر صورة عائلية لنفي الخلافات
أحمد فلوكس تقدم بالبلاغ دون أن يعلم أن شقيقته ستدفع الثمن
أحمد فلوكس تنازل عن المحضر بعد إدانة شقيقته
6 صور

أصدر الفنان أحمد فلوكس بيانًا صحفيًا عاجلا لتوضيح كواليس صدور حكم قضائي بإدانة شقيقته بالحبس 6 شهور مع إيقاف التنفيذ بتهمة سرقة حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، مؤكدا أن الأزمة بدأت شهر فبراير الماضي بسبب "سوء فهم" وصدر وقتها حكم بحبس شقيقته لمدة عامين مع كفالة لوقف التنفيذ، وتدخل وقتها وتنازل عن المحضر، وتخيل أن القضية انتهت ولكنه فوجيء بصدور حكم جديد ضد شقيقته.

أحمد فلوكس
عائلة أحمد فلوكس تصدر بيانا عاجلا

وصدر البيان باسم عائلة "فلوكس" مؤكدا أن الحكم الأخير صدر عن سوء فهم، وتقديرات خاطئة، وأضاف: بدأ الأمر في شهر فبراير بإدارة حسابات الفنان أحمد فلوكس، من قبل أحد العاملين بشركة الدعاية والإعلان التي تديرها شقيقته المخرجة يسر فلوكس، وفوجئنا في يوم من الأيام بوجود صفحة تحمل اسم الفنان، فطلب أحمد من المسئول عن صفحته الرسمية العمل على إغلاقها، من خلال تقديم البلاغات لإدارة موقع "فيس بوك"، ومن ناحية أخرى، قرر أحمد تقديم بلاغ رسمي لدى مباحث الإنترنت، يشتكي فيه انتحال أحد الأشخاص شخصيته عبر الإنترنت، لنفاجأ بعدها بتحويل نشاط الصفحة إلى بيع الملابس.

 

يسر فلوكس لم تعلم باستمرار نظر الدعوى إلا بعد صدور حكم حبسها

 

وتابعت الأسرة: بتتبع مباحث الإنترنت الأمر، اكتشفوا أن السطر على الحساب حدث من مكان يطابق عنوان شركة يسر فلوكس، وبالتالي أصبحت يسر –من وجهة نظرهم- المسئولة عن انتهاك الحساب الشخصي لأحمد فلوكس، وقالت يسر: لم نعلم بالأمر إلا قبل أيام حين فوجئت أنني صدر حكم بحبسي 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ.

 

وقامت الأسرة بعمل معارضة على الحكم، لمحاولة استوضاح الأمر، ومن جانبه، قام أحمد فلوكس بعمل تنازل عن المحضر، فنحن أشقاء، وما حدث كله نتيجة سوء فهم ليس أكثر، فالقضية من شهر فبراير ولم نتابع مجراها حتى وصلنا إلى خبر الحبس المتداول.

 

أحمد فلوكس: عائلتي هي كل ما أملك

 

وتأكيدا على عدم وجود أزمات عائلية قام فلوكس بنشر صورة تجمعه بشقيقته ووالده عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: ابي واخواتي البنات واولادهم وابني ومامته كل ما أملك.... ليس لي غيرهم وليس لهم غيري .... احبهم و دايما داعم ليهم .... ربنا يحفظهم ويخليهم ويبعدهم عن كل سوء.

 

يذكر أن محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حسام البدوي، أصدرت في شهر فبراير الماضي حكما غيابيا بالحبس سنتين لشقيقة الفنان أحمد فلوكس بتهمة سرقة صفحته على نوقع الفيس بوك، كما قضت المحكمة بكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمها 100 جنيه، بعد إدانتها بسرقة الأكونت الخاص وارتكاب جريمة الإزعاج العام.

 

كان الفنان أحمد فاروق توفيق صالح الشهير بلقب أحمد فلوكس قد تقدم ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية، حمل الرقم 8521 لسنة 2019، يفيد بسرقة الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتغيير الباسورد الخاص به والصورة الشخصية له على الحساب ولم يتهم أحدا.

 

وأفادت تحريات الأجهزة الأمنية بمفاجأة بأن المتهمة هي شقيقته المخرجة يسر فاروق توفيق صالح  الشهيرة داخل الوسط الفني بلقب يسر فاروق فلوكس، وتبين أنها ارتكبت واقعة سرقة الحساب الخاصة به على الفيس بوك.

 

أحمد فلوكس يكشف هوية المتهم الحقيقي

 

وأصدر أحمد فلوكس وقتها بيانا توضيحيا لكشف ملابسات إدانة شقيقته بسرقة حسابه على موقع الفيس بوك مؤكدا أنه لم يكن يقصد اتهامها، وأن الجاني الحقيقي شخص يعمل في شركتها، ولكن توثيق خطوط الانترنت باسمها جعل الاتهام يوجه إليها لافتا إلى أن الحكم صدر دون علمه أو علم شقيقته.

 

أضاف في بيان عاجل: أن كل ما في الأمر أن هناك شخصا يعمل بالشركة التي تمتلكها شقيقته، هو الذي قام بسرقة حساب " فيس بوك" من خلال جهاز الشركة، وهذا ما توصلت له التحريات بالقضية، حيث إن الجهازا ولـ " I p " مسجل باسم شقيقته، على شبكة الإنترنت التي تم سرقة الحساب من خلالها، لذلك صدر الحكم بحق شقيقته، نظرا لامتلاكها جهاز الكمبيوتر وشبكة الانترنت، بالرغم أنه ليس لها علاقة بالواقعة، التي علمت بها بعد صدور الحكم، في الوقت الذي فوجئ به فلوكس أيضا .

 

وتابع فلوكس، أنه ليس من المنطقي أن يقاضي شقيقته في واقعة مثل هذه، أو أبعد من ذلك ، لكن الشخص الذي يعمل معها هو الذي تسبب في هذه الأزمة الغريبة، التي كانت سببا في حالة من الغضب له ولشقيقته.

 

ووجه فلوكس الأنظار لضرورة مراعاة حالة والده الصحية، قبل نشر وتداول هذا الخبر الذي من الممكن أن يتسبب في سوء حالته الصحية وغضبه.

 

وانهي فلوكس بيانه قائلًا: من المعروف عني حبي لكل أفراد عائلتي وشقيقاتي، ولم أسمح يومًا بوجود أي خلاف بيننا، خاصة وأننا أسرة مترابطة بشكل كبير، لذلك لا أصدق أن يصل الأمر إلى تداول خبر بهذه الصيغة عني وعن أشقائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"