أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

فايز المالكي ونرمين محسن ونادية المنصوري ينضمون إلى حملة «لمتنا سعودية»

فايز المالكي
نادية المنصوري
نرمين محسن

انضم النجم السعودي فايز المالكي والفنانة السعودية نيرمين محسن والمطربة المغربية نادية المنصوري إلى حملة لمتنا سعودية.. وقدوا لحملة لمتنا السعودية، كل آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية. 

 

فايز المالكي: الأفلام السعودية تعدت حدود المملكة 

ما لا يعرفه الكثيرون أن الفنان السعودي «فايز المالكي» هو الأكثر تأثيراً من خلال تغريداته على موقع «تويتر» تغريدة واحدة تكفي لتغيير حياة أسرة أو محتاج طلب المساعدة.
لم يكتف «المالكي» بذلك، لكنه أصبح ممثلاً وسفيراً للعديد من الجمعيات والمؤسسات التي تسعى إلى مساعدة الآخرين، ومنها منظمة اليونيسيف العالمية، وجمعية إنسان الخيرية والعديد من الصناديق الداعمة لإسكان المواطنين السعوديين.
استطاع فايز المالكي من جمع ما يقارب 102 مليون ريال سعودي لدعم سجناء الحق العام، وساهم من خلالها في اطلاق سراح 1414 سجيناً هذا العام فقط.
أما منصة «جود» للإسكان التي تعتمد على تقارير الضمان الاجتماعي السعودي لمساعدة المواطنين للحصول على سكن مناسب، قام بجمع تبرعات بقيمة 120 مليون ريال سعودي قام من خلالها بتوزيع 115 فيلا في شتى أنحاء المملكة..
تاريخ المالكي الفني كان حافلاً بالأعمال الناجحة منذ انطلاقه مما يقارب الثلاثة عقود..
أدواره في مسلسل «طاش ما طاش» الشهير تركت بصمة لدى المشاهد السعودي والخليجي على حد سواء.. وجاء فيلم مناحي الشهير متوجاً لأعماله وقدمه إلى جمهور السينما في العالم العربي كونه من أول الأفلام السعودية التي تعدت حدود المملكة وصولاً إلى مصر والمغرب العربي..
من أشهر أعماله مسلسل بيني وبينك برفقة رفيق دربه «حسن عسيري» والنجم «راشد الشمراني» وقدم من خلاله ثلاثة أجزاء متبوعة بجزء رابع عرض مؤخراص.
تمكن المالكي خلال السنوات الماضية من تغيير حياة الملايين من الناس، عبر أعماله الفنية وعلى منصات التواصل الاجتماعي الذي يعد من أهم المؤثرين عليها.

 

نيرمين محسن والحنين إلى الباحة 

رغم عمرها الفني القصير الذي لم يتجاوز عشرة أعوام إلا أن الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن، قدمت أعمالاً فنية جعلتها من أهم الفنانات السعوديات الصاعدات، بداية من مسلسل واي فاي الذي قدمها إلى الجمهور، وانتهاء بالعديد من الأعمال التي عرضت في دراما رمضان ٢٠٢٠، ومن آخر مشاركتها حلت نيرمين ضيفة في الفيلم المصري «الحوت الأزرق» الذي سيعرض قريباً في مصر.
نيرمين تنحدر من منطقة الباحة جنوب السعودية، وتحن إليها على حد قولها ولها ذكريات طفولة لا تنسى مع أختها الراحلة التي توفيت منذ ما يقارب العامين، الأمر الذي شكل صدمة لنيرمين في ذلك الوقت ولم تعد إلى الفن إلا مؤخراً.
نيرمين أحبت أن تشارك الجمهور بغنائها النشيد الوطني السعودي احتفالاً بمرور تسعين عاماً على تأسيس المملكة ودعت الجمهور السعودي للمشاركه في حملة «لمتنا سعودية» لتعزيز حس الانتماء الوطني لدى الشعب السعودي..

 

نادية المنصوري: السعوديون أقرب الأصدقاء إلى قلبي

شاركت الفنانة المغربية نادية المنصوري جمهور سيدتي بأغنية وطنية سعودية أهدتها إلى أصدقائها السعوديين الذين وصفتهم بأعز الأصدقاء وأقربهم إلى قلبها لتصبح أحدث المنضمين إلى حملة «لمتنا سعودية»
قدمت «المنصوري» العديد من الأعمال الخليجية والمغربية الناجحة من أبرزها «صرفة» و«مجنونة أسويها» وحققت من خلاهما ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X