جمال /أخبار جمال

LA DOUBLEJ لأكوا دي بارما… معاً للاستمتاع بصيف ايطالي بامتياز

LA DOUBLEJ لأكوا دي بارما
أكوا دي بارما

أخذت أكوا دي بارما خطواتها الأولى في عالم تصميم الأزياء فاختارت La DoubleJ لتصميم مجموعة أساسية للصيف باطلالة ايطالية بامتياز. هذه الشراكة قائمة على تعاون في الابداع ومشاركة جوهرية للقيم.

JJ Martin المؤسس, هو بالفعل قلب وروح العلامة التجارية La DoubleJ. ولد في لوس انجلس وعاش في ميلانو منذ العام 2001. عرف JJ كيف يخلق أكثر من مجرد علامة تجارية بفضل خبرته الطويلة كصحافي ومحرر للموضة. La DoubleJ هي أسلوب حياة و اثبات وجود في عالم ساحر متأرجح بين أجواء الزمن الجميل والمزاج المعاصر. ان كل تصميم من La DoubleJ, سواء كانت أزياء او تصاميم داخلية, هو رسالة حب الى ايطاليا, وبوح عميق لعشق JJ للفن الايطالي. 

تتمازج الاطلالة المتألقة والأناقة الغامضة وتصاميم أكوا دي بارما الأساسية والمنمقة مع روح JJ البهية المتفائلة. فالاثنان يتمتعان بشغف عميق للحرف الايطالية الأصيلة: فعلا", أكوا دي بارما و La DoubleJ يستمتعان في اعادة استكشافها والاحتفاء بها. فكلاهما يبحثان دوما" عن المواد النادرة والثمينة من أقاليم ايطاليا الصغرى. مثلا", الحرير المشهور في بحيرة كومو الذي يستخدمه La DoubleJ والمكونات في عطور أكوا دي بارما.

هذه الشراكة الناجحة خلقت مجموعة كبسولة Blu Mediterraneo من تصميم La DoubleJ. كل منتج هو بحد ذاته اكتشاف مميز ومتعة بسبب تركيبته الجديدة والمنعشة وما تخبئه من مشاعر وأحاسيس مع أريج المتوسط الايطالي الذي يفوح منها. كل تصميم يحمل توقيع La DoubleJ من خلال النقشات الأنيقة التي تغطي غلاف كل منتج لأكوا دي بارما  بالاضافة الى بعض الاكسسوارات والمنتجات الاخرى.  

 

أراد JJ Martin  المعروف بتصاميمه الحيوية وذوقه الذي يجمع بين الأصالة والعصرية, ان يجدد الفكرة التي أطلقها مع اصداره الأول. فاعتمد نقشات متناغمة ودينامكية تتميز بألوانها المطابقة لألوان أكوا دي بارما الأيقونية, وكان JJ قد اكتشفها بين أرشيف تاريخي للأقمشة الايطالية.

الرائحة المركزة  لكل من Arancia di Capri و Fico di Amalfi و Mirto di Panarea, العطور الأكثر رواجا" في مجموعة Blu Mediterraneo, هي المكونات الرئيسية لمنتجات الجسم. هذه المجموعات الجمالية الفخمة لفصل الصيف تضم ايضا" منتجات عدة مثل الشموع المنزلية ودفاتر الملاحظات والاكسسوارات, من بينها مناشف البحر والشنط.

اما الحملة الترويجية فتتميز ايضا" بالروح الأنيقة والمرحة. يبدأ المشهد عندما تفتح شبابيك مبنى أثري بواجهة بألوان أكوا دي بارما الرمزية: الأصفر والأزرق. فتظهر الابتكارات المنوعة من مجموعة  Blu Mediterraneo الصيفية من توقيع La DoubleJ. حتما", سيكون صيفا" رائعا" لا ينسى مع أكوا دي بارما و La DoubleJ.

 

تقول لورا بورديس, رئيسة مجلس الادارة والمديرة التنفيذية لأكوا دي بارما, " كان حب من النظرة الأولى مع La DoubleJ. تقدم هذه العلامة التجارية موضة و تصاميم جريئة بالاضافة الى رؤيتها الابداعية والايجابية, مع المحافظة على شغف أكوا دي بارما بالأناقة والذوق الايطالي التي لطالما عرفت به. انها اكثر من مجرد شراكة. انه تبادل للطاقات المبدعة التي أدت الى ابتكار هذه المجموعة المميزة. معا", قررنا ان نقدم لزبائننا حول العالم مجموعة الصيف الأفضل على الاطلاق بتصميم ايطالي أصيل."

 

وأضاف JJ Martin, مؤسس La DoubleJ , " انا سعيد جدا" بالعمل مع أكوا دي بارما, التي لطالما اعتبرتها رمز الذوق الايطالي. أعشق ابتكاراتها الطبيعية والاساسية والمنمقة في آن معا", وعطر Arancia di Capri هو الاقرب الى قلبي  . أثني على هذه الموهبة الفريدة في تحويل الحرف الى شيء استثنائي ومميز, وبرأيي , هذا التألق والفخامة جعل من أكوا دي بارما رمزا" للذوق الايطالي. لقد نجحنا من خلال مجموعة Blu Mediterraneo الصيفية من توقيع La DoubleJ بابتكار شيء جديد كليا" انما متناغم مع قيم وهوية كل من العلامتين التجارتين."

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X