اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

10 بلاغات جديدة ضد مشاهير السوشيال ميديا المتهمين بقضية "غسيل الأموال"

تسلمت النيابة العامة الكويتية رسمياً 10 بلاغات جديدة ضد مشاهير السوشيال ميديا المتهمين بقضية "غسيل الأموال"، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 20 بلاغاً ضدهم.

وكشف مصدر مطلع لـ"القبس" أنه تم فحص حسابات بعضهم البنكية، حيث تأكد وصول أموال خارجية ضخمة جداً، حيث زعم هؤلاء المشاهير أنهم تحصلوا عليها نظير إعلانات.

تابعي المزيد: حجز أموال 10 من مشاهير الكويت بعد ثبوت اتهامهم في قضية غسيل الأموال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by القبس الإلكتروني (@alqabas) on


وأضاف المصدر أنه سوف تباشر النيابة التحقيق فيها خلال اليومين المقبلين، وبذلك يزداد عدد المشاهير المبلغ ضدهم إلى 20، وهو ما أكدته "القبس" في عددها أمس الأول.
وكانت "القبس" نشرت في عدد 29 يوليو الجاري عن مصدر مطلع بأن "وحدة التحرّيات" تلقّت 10 إخطارات لمشاهير جدد؛ ليرتفع عدد الإخطارات إلى 20 إخطاراً.
وتداول رواد مواقع التواصل بعض الأسماء الكويتية الجديدة ومنهم "عبد الله الجاسر المعروف بـ(عبودكا)، حسين النصار، فهد العرادي، عهود العنزي، عبد الله بوشهري، والدكتورة خلود"، إلا أنه لم يتم نشر الأسماء الجديدة بشكل رسمي وهي توقعات مبنية على آراء الناشطين في تويتر.

وأكد المصدر أن مجهودات جبّارة تُبذل لجمع المعلومات حول شبهات المشاهير العشرة الذين جرت إحالتهم إلى النيابة، وتحقيقات أخرى على الإخطارات الجديدة، حيث من المتوقع أن تمتد التحرّيات إلى الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

تابعي المزيد: أول ردّ من مشاهير الكويت المتورطين بقضية "غسل الأموال"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"