فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريهام حجاج تثير فضول جمهورها بعد حذف صورة ابنتها

ريهام حجاج ردت سابقا على تسريب صور زواجها الأول
جنى ابنة ريهام حجاج في ظهور نادر
ريهام حجاج ردت على استخدام صور زواجها الأول للسخرية منها
ريهام حجاج ابعدت ابنتها عن الأضواء طوال السنوات الماضية
ريهام حجاج حذفت صور ابنتها
جمهور ريهام حجاج يبحث عن صورة الابنة بعد حذفها
ريهام حجاج تزوجت سابقا من مصور لبناني
ريهام حجاج وصفت مستخدمى صور زفافها الول بالمرضى النفسيين

تصدرت الفنانة ريهام حجاج محركات بحث جوجل بسبب الظهور النادر لابنتها جنى التي تم تداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وقيل أن ريهام حذفت الصورة بعد دقائق من نشرها، وهو ما دفع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن سر الحذف، وتم تداول قصة زواجها الأول الذي ظل سرا لسنوات طويلة.

ريهام حجاج
جنى ابنة ريهام حجاج في ظهور نادر

جنى ابنة الفنانة ​ريهام حجاج​ من زوجها الأول من المصور اللبناني محمد مكاوي "ميكى" ظهرت في الصورة وهي تقضي عطلتها الصيفية، على متن يخت خاص وعلق متابعو الفنانة على التشابه في شكل بينها وبين ابنتها، وأكد البعض الآخر إنها ورثت نصف جمال والدتها فقط.

 

رد ريهام حجاج بعد كشف صور زواجها الأول

 

يذكر أن ريهام حجاج تكتمت طويلا زيجتها الأولى وفوجيء جمهورها بوجود ابنة لها عندما تم تسريب تفاصيل وصور زوجها بعد أيام قليلة من إعلان زواجها على طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو ما استدعى من حجاج الرد سريعا بقولها: كل محاولات التشويه إللي عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنة الله ورسوله من راجل مطلق أصلًا إن دلت على شئ فتدل على مرض النفوس.

 

وأضافت ريهام حجاج تعليقا على الصورة: الناس التافهة اللي اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابي من مجلة وتنشرها على إنها شىء ممكن يضايقني أحب اقولهم اطلاقا.

 

تابعت قائلة: كل محاولات التشويه إللي عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنة الله ورسوله من راجل مطلق أصلًا إن دلت على شئ فتدل على مرض النفوس ونصيحة للستات الفاضية، مفيش راجل بيتسرق.

 

ريهام حجاج: مفيش حاجة في حياتي ممكن أتكسف منها

 

وقالت: الناس بتتجوز وتطلق عادي وكل شئ قسمة ونصيب وربنا اللي بيبقي كاتب ومقدر، بلاش تفاهة ولو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة هيلاقي شكله اختلف عادي!! "خاصة صور الافراح اللي فيها ٣ كيلو مكياچ " دا رسمة الحواجب بتفرق، المهم الجوهر وأنا مفيش حاجة في حياتي ممكن أتكسف منها واللي حاصل دا تفاهة وحقد عشان دا جواز.

 

واختتمت ردها المطول بقولها: طبعا الكلام دا للمرضي النفسيين أما كل الناس الطبيعية إللي باركتلي وفرحتلي ومعرفتش أرد عليهم من كترهم، بشكرهم وبقولهم يا رب مسلسل كارمن يعجبكم، يوم ١٠ فبراير على سي بي سي ان شاء الله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X