إثارة الزوج في خطوات بسيطة

2 صور

العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة تعتمد على الكثير من الأسس، لاسيما الشعور بالرغبة تجاه الآخر، وهو أمر ترغب به كل سيدة، بأن تشعر بأن زوجها يرغب بها، ويشعر بالإثارة تجاهها، ولكي تحققي ذلك، إليكِ بعض الخطوات السهلة لتثيري زوجكِ.

تابعي المزيد: تصرفات مسموحة وغير مسموحة أمام أهل زوجك


اعتمدي أسلوبك الخاص

اعتمدي أسلوبك الخاص
اعتمدي أسلوبك الخاص


لا تحاولي دائماً أن تقلدي الأخريات؛ لكي تثيري إعجاب زوجكِ، فكلما كنتِ أنتِ وكلما كانت شخصيتكِ واضحة حتى وأنتِ بكامل أنوثتك، كنتِ مثيرة أكثر للرجل.

كوني مرحة

من منا لا يحب المرح والفكاهة في حياته، فالضحك هو أقرب الطرق لقلب الرجل، وهذا الأمر أيضًا يزيد من إعجابه بكِ، ورغبته الدائمة في الحوار والجلوس معكِ، والاستمتاع بكل التفاصيل معكِ كذلك.

لا تخافي من التعبير عن مشاعركِ

التعبير عن مشاعرك
التعبير عن مشاعرك

عبري له عن مشاعركِ وإعجابكِ به بين الحين والآخر، فالرجل يحتاج لأن يعرف ذلك من المرأة التي يحبها، وستشجعينه كذلك على التعبير عن مشاعره.



الاهتمام بمظهركِ

 

الاهتمام بمظهركِ هو أحد الأمور المهمة لنفسكِ قبل أن يكون لزوجكِ، فالمظهر أمر مهم، ويجعل كل من ينظر لكِ يشعر بالراحة، فما بالكِ بزوجكِ.

المداعبة

المداعبة
المداعبة

كوني ذكية عند المداعبة، وهو اعتماد الطرق المثيرة لمداعبة الزوج دون الإكثار أو المبالغة، وهي ما تجعل الرجل يشعر بالإثارة والرغبة بكِ، حتى وإن كانت هذه المداعبة بعيدة عن العلاقة الحميمية.

تابعي المزيد: صفات الرجل الصادق