فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: خالد الصاوي ضحية منتج نصاب لرابع مرة

خالد الصاوي يطلب تدخل غرفة صناعة السينما في مصر
خالد الصاوي يشكو من تعرضه للنصب للمرة الرابعة
مناشدة خالد الصاوي غلى الجهات المسئولة لحل الأزمة
خالد الصاوي خاض معركة سابقا مع منتج هارب
خالد الصاوي شارك مؤخرا ببطولة مسلسل أهالينا 80
خالد الصاوي يفضح المنتجين النصابين بقصيدة شعر من تأليفه
خالد الصاوي يكشف أنواع المنتجين النصابين

كشف الفنان خالد الصاوي عن تعرضه للنصب للمرة الرابعة بواسطة المنتجين الذين يرفضون منحه حقوقه المالية، وأعاد نشر مقطع فيديو له وهو يلقي قصيدة من تأليفه، بعنوان "وبتنتج ليه ياض يا جعيدي"، وعلق عليها مؤكدا أن حظه السيء يوقعه في هذه النوعية من المحتالين.

خالد الصاوي
خالد الصاوي ضحية منتج نصاب جديد

وأضاف: كلاكيت رابع منتج قصدي رابع مرة، ده نصاب وده بيغسل أموال وده عامل إنه مضطهد لتعاطفه مع الإسلاميين وهو لو بجد كان كده عليا النعمة أصغر مخبر بشنب أخضر حيزغرله حيطير على أقرب زنزانة ويخش يحبس نفسه وهو بيترعش.


ووجه الصاوي مناشدة عاجلة لغرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية للتدخل باجراءات قانونية تمنع خوض النصابين لتجربة الإنتاج السينمائي، حرصا على مصالح وحقوق نجوم الفن والعاملين بالصناعة.

 

ووجه الصاوي الشكر لمتابعيه لمساندته الفترة الماضية، مغردا: شكراً يا أحبائي.. على فكرة أنتم بجد أحبائي وأثبتت الـ٣ سنين العجاف اللي مروا والحمد لله أنكم على بعدنا أقرب لي من منافقين وكذابين ومايعين جبناء كانوا حول المرء وكان الضباب كثيفا حتى أخذ جوادي كبوته فانفض الطفيلي وثبت الأصيل وهو النادر، أما أنتم فلا مصلحة لكم ولا لؤم.. آسف لكل حد زعلته.

 

يذكر أن خالد الصاوي شارك في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "ليالينا 80ط، والذي تدور أحداثه في الثمانينات حول حياة هشام، الذي يعود من العمل بالخليج وتتغير حياته بعد حادث سيارة تتعرض له ابنته جميلة مع السائق راضي، ويبدأ في ملاحظة ما لا يعلمه عن زوجته مريم.

 

المسلسل بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، محمد عادل، نهى عابدين، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X