فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين نسيب نجيم ليست مفقودة في انفجار بيروت وهذه حالتها الصحية

تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تعرضت لاصابة بالغة اثر الانفجار الكبير الذي هزّ ميناء العاصمة بيروت هي وطفليها.

 


وفي هذا الاطار، نشر الصحافي اللبناني خالد المولى المقرب من نادين تغريدة عبر حسابه على "تويتر" دحض من خلالها كل الأقاويل التي أشارت إلى أن نادين مفقودة وقال: "كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة. يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار".
وتابع في تغريدة ثانية: "نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة ، رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن".

 


كما نشر خالد تغريدة ثالثة مطمئنًا على صحة نادين بعد اتصال أجراه مع شقيقتها الموجودة معها في المستشفى وكتب معلقًا: "وهلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة".
محبو نادين قلقوا على صحتها وتداول الجميع صورها مع طفليها متسائلين عن سبب اختفائها عن عدم التعليق على الانفجار الذي حصل في بيروت، الى أن أكدّ خالد حقيقة ما حصل.
من أسرة "سيدتي" نتمنى لـ نادين الشفاء العاجل وأن تعود إلى عائلتها سالمة والى محبيها.

تابعي المزيد: فيديو: إصابة بالغة لـ داليدا زوجة رامي عياش بانفجار ميناء بيروت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X