أسرة ومجتمع /شباب وبنات

ألعاب مجانية تستطيع لعبها مع أصدقائك

ألعاب مجانية تستطيع لعبها مع أصدقائك
ألعاب مجانية تستطيع لعبها مع أصدقائك
ألعاب مجانية تستطيع لعبها مع أصدقائك
ألعاب مجانية تستطيع لعبها مع أصدقائك

لقد أجبر الإغلاق الناجم عن COVID-19 على بحث المراهقين على أفضل طريقة لقضاء الوقت الآن في لعب ألعاب افتراضية على الإنترنت مع الأصدقاء، فسواء مازالت عالقاً في الحجر الصحي بسبب وباء كورونا، أم كنت من محبي الألعاب الجماعية مع الأصدقاء أيام العطلة الأسبوعية، أو حتى كنت تبحث عن الاستمتاع بقليل من الوقت خلال التوقف عن العمل، تُظهر الدراسات أن ممارسة الألعاب عبر الإنترنت للشباب والبالغين؛ يمكنها أن تساعد على معالجة الضغوط اليومية التي نمر بها بين الحين والآخر، وهو شيء نحتاجه جميعاً. إليك بعض ألعاب مجانية جماعية؛ تستطيع لعبها مع أصدقائك أو أفراد عائلتك؛ عن طريق الإنترنت، مع ضمان بأنكم ستقضون وقتاً ممتعاً معها، المميز في هذه الألعاب أنها بالكامل مجانية، بحسب موقع says.com.


Shiritori

6929971-1382947478.jpg


شيريتوري هي لعبة كلمات يابانية، حيث يلعب شخصان ضد بعضهما البعض.
قواعد اللعبة بسيطة: كلاكما يبدأ بـ150 نقطة. هدف اللعبة هو الوصول إلى صفر من النقاط، ومن يصل إلى صفر نقطة أولاً يفوز.
قواعد لعبة شيريتوري على النحو التالي:
1- اللاعب الأول يكتب كلمة بالإنجليزية، على سبيل المثال table.
2- يتعين على اللاعب الآخر كتابة كلمة تبدأ بالحرف الأخير من الكلمة السابقة. في هذه الحالة مثلاً ستكون كلمة elephant حلاً قابلاً للتطبيق، وهلم جراً.
حتى الآن جيد جِداً، ولكن هناك قواعد إضافية: كلما طالت الكلمة التي تكتبها، زادت النقاط التي ستخسرها، وبالتالي تفوز أولاً، وينطبق الشيء نفسه على الوقت، فكلما كتبت أسرع؛ خسرت المزيد من النقاط.
اللعبة مجانية بالكامل، ولا تحتاج إلى تسجيل.


البلياردو

6929976-77573530.jpg


وما أفضل من لعب البلياردو مع أصدقائك؟! فقط حرّك الماوس إلى مقياس القوة، واسحب العصا إلى الكمية المطلوبة من الطاقة التي تريد ضربها.
يمكنك لعبها مع أصدقائك على Facebook بالاشتراك بها، أو يمكنك لعبها بدون تسجيل ضد الجهاز.
هي في كل الأحوال مجانية.


Bunch


تطبيق آخر يضم الكثير من الألعاب الجماعية مثل Flappy Bird وMars Dash وCharades، التي تستطيع تحدي حتى ثمانية من أصدقائك بها، بل ويمكنك أن تتحدث إلى أصدقائك بالفيديو خلال اللعب.


Ludo King


Ludo هي لعبة بسيطة تعتمد على الزهر أو النرد، الهدف هو توصيل أربعة دبابيس من نقطة البداية إلى منزلك. على طول الطريق اقتل دبابيس الأصدقاء عن طريق الهبوط في نفس المكان الذي يتواجدون فيه، وتجنب محاولاتهم للإطاحة بدبابيسك.


الشطرنج


لعبة الشطرنج حتى الآن لم تفقد جاذبيتها، بل ازدادت انتشاراً بين مختلف الأعمار؛ من الأطفال إلى البالغين وكبار السن في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى كونها تساعد على محاربة الزهايمر، فإنها ترفع معدل الذكاء الخاص IQ وتعزز من مهارة حل المشكلات، وتُعلم أصول التخطيط والتوقع، بالإضافة إلى تحسينها للذاكرة.
مع وجود الإنترنت؛ أصبحت ممارسة الشطرنج مع أحد أصدقائك بالأمر اليسير. فقط ادخل على موقع اللعبة، وقم بالضغط على Play with friend، وأرسل الرابط إلى صديق، وابدآ اللعب معاً، هذا كل شيء. ولا تحتاج إلى تسجيل، وهي مجانية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X