جمال /شعر وتسريحات

أبرز تسريحات وقصات وأكسسوارات الشعر لخريف 2020

قد يكون كل ما يجول في خاطرك في ظل جائحة كورونا، هو تغيير جذري في إطلالتك، يبث فيك الحيوية، ويمنحك جرعة كبيرة من الإيجابية. بإمكانك البدء من قصة الشعر أو تسريحة الشعر أو حتى أحد أكسسوارات الشعر... وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز تسريحات وقصات شعر خريف 2020، التي تخولك الحصول على إطلالة متجددة ومظهر عصري مميز.


الغرة القصيرة المستقيمة

الغرة القصيرة المستقيمة
الغرة القصيرة المستقيمة


تحتل الغرة القصيرة المستقيمة حيزاً كبيراً في صيحات الشعر لخريف 2020، وبإمكانك اعتمادها مع الشعر المستقيم والمموج والكيرلي، وذلك بغض النظر عن طول شعرك. وهي تبرز ملامح وجهك وتمنحك مظهراً شبابياً عصرياً، فاعتمديها من دون تردد للحصول على طلة متجددة.

تابعي المزيد: ماسكات لترطيب الشعر الجاف


تسريحة ذيل الحصان الملفوفة

تسريحة ذيل الحصان الملفوفة
تسريحة ذيل الحصان الملفوفة


هذه التسريحة عملية جداً، وهي ستكون موضة رائجة خلال خريف 2020. فإن كنت ترغبين في التحول من تسريحة الضفائر التقليدية، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان الملفوفة التي تشبه الحبل، وهي تسريحة ناعمة وبالإمكان تنفيذها بسهولة، بحيث تجمعين شعرك عند حدود الرقبة وجعله على شكل ذيل حصان. بعدها، قسمي ذيل الحصان الى نصفين ولفيهما على شكل حبل وثبتيهما جيداً.


السكارف

السكارف
السكارف


إذا كنت ترغبين في إخفاء جذور الشعر الدهنية، ولا تميلين الى غسل الشعر يومياً، فلا تقلقي، إذا إن السكارف الذي يعد من أبرز أكسسوارات الشعر الرائجة لخريف 2020، هو الطريقة المثالية للحصول على مظهر عصري أنيق خلال دقائق، من دون الحاجة الى غسل الغرة أو تصفيفها.


الشعر المبلل اللامع

الشعر المبلل اللامع
الشعر المبلل اللامع


لن تحتاجي هذا الخريف الى ربط شعرك لإبعاده عن وجهك، إذ يمكنك استخدام مثبت الشعر ورذاذ الشعر اللامع للحصول على تسريحة شعر أنيقة ومظهر جذاب. إذ إن تسريحة الشعر المبلل ذي المظهر اللامع ستكون من أبرز صيحات الشعر لهذا الخريف.


البوندانا الأسود


ها هي موضة التسعينيات تعود مجدداً هذا الخريف، في مقدمها البوندانا الأسود، الذي يضفي على أي تسريحة شعر لمسة مميزة وأنيقة. اختاريه مزخرفاً بحبات اللؤلؤ، فهو خيار رائع لإطلالة النهار، ولإطلالاتك المسائية على حد سواء، فلا تترددي في اقتنائه هذا الخريف والتزين به.

تابعي المزيد:تسريحات شعر مناسبة للشعر الدهني

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X