فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نهاية الخلاف على إنستقرام بين سعد المجرد وحاتم عمور

صورة قديمة لسعد المجرد وحاتم عمور
سعد المجرد
حاتم عمور

عاد الفنان سعد المجرد وحاتم عمور إلى متابعة بعضهما البعض عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، بعد أن تبدد الخلاف بينهما عقب الصلح الذي تم بين الفنان حاتم عمور، ومنتج المجرد، المصري "إيجاكو"، بعد تقديم هذا الأخير لاعتذاره لحاتم عمور، عبر تدوينات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك.
وكتب "إيجاكو تدوينة جاء فيها": "عزيزي حاتم عمور، أتقدم بخالص اعتذاري منك علنا، بسبب كل الكلام الجارح الذي بدر مني، فلنفتح صفحة جديدة".
وأضاف: "كنا حبايب وشنو جرا. سامحونا. احتراماتي أخي وحبيبي حاتم".
ولم يتجاهل عمور تدوينات "إيجاكو"، بل أعاد نشرها عبر خاصية "ستوري" حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وعلق عليها قائلا: "اعتذار مقبول، الله يسامح".
وبادر المجرد بمتابعة حاتم عمور، الذي أعاد بدوره متابعة زميله، بعد أن كان مبادرا في إلغاء متابعة المعلم، كردة فعل منه بسبب السب والقذف الذي تعرض له من قبل منتجه المصري وكذلك من قبل جمهوره، معاتبا إياه على عدم التدخل أو الدفاع عنه.


أصل الخلاف

سعد المجرد
سعد المجرد


و كانت تقارير إعلامية كشفت ، أن الفنان حاتم أنهى متابعته لزميله المجرد، نتيجة ما تعرض له من سب وشتم من قبل منتج ومحبي المجرد، دون أن يتدخل سعد أو ينبِس ببنت شفة رغم صداقتهما.
وكان عمور قد أعطى تصريحاً لبرنامج إذاعي تونسي، نهاية 2018، بخصوص عودة المجرد إلى الساحة الفنية وعن المنافسة بينهما، قال فيه " بالنسبة لي سعد لم يعد بعد إلى الساحة الفنية عكس ما يتداوله الإعلام العربي. والمقارنة بيننا لا تستقيم على اعتبار أنني سبقته إلى الميدان الفني"، مضيفاً " في اعتقادي سعد لا يجدر به إصدار إنتاجات جديدة بحكم وضعيته القضائية الحالية، لأن هذا لا يخدم مصلحته".
وأكد ذات التقارير على أن منتج المجرد، الملقب " إيجاكو" قام بإعادة نشر حوار حاتم عمور القديم بالإذاعة التونسية، يوم 29 يناير الماضي، مؤججاً الوضع، ومحرضاً بذلك على مقاطعة حاتم عمور من قبل متتبعي المجرد وشتمه وتوجيه الإساءات إليه عبر "ستوريات" على الأنستقرام، متهمين إياه بالغيرة من نجاح سعد.
وقد استحوذ خبر إلغاء الفنانين متابعة بعضهما، على تطبيق "الأنستقرام "وقتها، على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X