اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هذا ما قالته داليدا عياش في أول تعليق لها بعد اصابتها بانفجار بيروت

طمأنت مصممة الأزياء داليدا عياش زوجة الفنان اللبناني رامي عياش محبيها على صحتها بعد اصابتها في انفجار بيروت، شاكرة كل من وقف إلى جانبها وسأل عنها.
وكتبت عبر صفحتها على "تويتر" :"بشكر من كل قلبي كل اللي اتطمن وسأل عني.حسيت انو عندي عايلة كبيرة كتير.بدي قول انو جروحي والحادث وكل الكابوس اللي قطعت فيه هوي ماشي قدام آلام الناس يللي فقدوا ناس غاليين عقلوبهم، أو نصابوا بتشوهات.قلبنا عم يتقطع على بيروت يللي عم تحترق. الله يصبر قلب كل ام واب وطفل وشب وصبية".

 


وكانت داليدا أصيبت بجروح في يدها ووجهها جراء قربها من منقطة الانفجار. وظهرت داليدا في فيديوهات ملطخة بالدماء انتشرت لها من احدى مستشفيات العاصمة بعد وقوع الانفجار.
وكان رامي عياش توجه بالشكر لكل من سأل عن داليدا دون استثناء، وكتب في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تيوتر": "اشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء .غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم انشاالله منوفيكم ".

 

 


واشار رامي إلى ان "جروحها توزعت بين جبينها وانفها ايديها وارجيها. ولكن الحمدالله على كل شي، مصيبة وخسارة غيرنا اكبر من شوية جروح. اطفال مقطوعة اجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة اكتر من حالنا".
وتابع رامي في تغريدة ثانية: "مشاهد ما كنا حابين ولادنا يشوفوها . الله يشفي كل جريح ويرحم كل اللي فارقونا .بدنا نعيش بسلام لان تعبنا خلص".

تابعي المزيد: نادين نسيب نجيم ليست مفقودة في انفجار بيروت وهذه حالتها الصحية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"