فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو.. أغنية إيهاب أمير ودون بيغ تتصدر التراند المغربي

من الكوالبس
الفنان إيهاب أمير
الرابور دون
أفيش الأغنية

تصدرت أغنية"لمريولة"، التي أطلقها فنان الراب المغربي توفيق حازب الملقب بـ "البيغ" والفنان إيهاب أمير "التراند المغربي، بعد ساعات قليلة من إطلاقها.
أغنية "لمريولة" سلطت الضوء على "الفئات الهشة والفقيرة" في المجتمع، من خلال تصوير الأغنية بأحد أحياء دور الصفيح بعين السبع بمدينة الدار البيضاء، بمشاركة كل من الوجوه الفنية طارق البخاري، نور الدين بكر، الكوميدية قمر السعداوي وإدريس دويري.
ويتبع الفيديو الكليب الأغنية، الذي حصد مئات الآلاف من المشاهدات في زمن قياسي، مسار شابين من أبناء دور الصفيح، في تفاصيل عيشهما حياتهما اليومية، وعواطفهما المتنوعة ما بين الفرحة، والخوف، والحزن.

رأي البيغ وإيهاب أمير
وكشف دون بيغ في حديثه عن هذا العمل:" نسعى من خلال هذه الأغنية العاطفية والراقصة في الآن ذاته، إلى تسليط الضوء ولفت الانتباه إلى هذه الفئة الاجتماعية التي تم تهمشيها منذ خمسينيات القرن الماضي. فالهدف الرئيسي حسب البيغ هو إعادة البريق إلى صورتها واسترجاع أهميتها في المجتمع الذي نعيش فيه".
من جهته، صرح إيهاب أمير :"من خلال "لمريولة" سيكتشف المعجبون صورة مختلفة جدا عني، سواء من حيث النمط الغنائي الذي اشتهرت به، أو طريقة اللباس المعتادة. وفي الحقيقة، كُنت في غاية السعادة بالتعامل مع "دون بيغ" خلال هذه الأغنية التي ستعرفنا على حياة فئة من المجتمع الذي نعيش معه يوميا، لكننا نجهل في بعض الأحيان طريقة حياتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X