فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين الجسمي هل ينجو من آثار انفجار بيروت؟ .. دعم النجوم بمواجهة "حملات التنمر"

حسين الجسمي هل أصيب باكتئاب؟
أحلام قدمت الدعم لابن بلادها حسين الجسمي
رسالة أحلام إلى حسين الجسمي
صالح الجسمي يدعم شقيقه حسين الجسمي
عزيز الشافعي يرفض التنمر بحسين الجسمي
مصطفى جاد يوجه رسالة إلى المتنمرين بحسين الجسمي
مصطفى جاد دعم حسين الجسمي برسالة مباشرة
أيمن بهجت قمر يؤكد أن حسين الجسمي وش السعد
رسالة أيمن بهجت قمر إلى حسين الجسمي
شمس الكويتية وجهت رسالة قوية ضد التنمر
تغريدة شمس الكويتية لدعم حسين الجسمي

تصاعدت حملة الدفاع عن المطرب الإماراتي حسين الجسمي بمواجهة حملة التنمر القاسية الموجهة ضده عقب انفجار بيروت، ووصفه ب "النحس" و"نذير الشؤم"، بعدما تناقلت عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا عن ان الجسمي أصيب بالاكتئاب جراء ما يتعرض له من سخرية ويفكر جديا في اعتزال الفن بسبب هذه حملات التنمر التي تلاحقه كلما قدم رسالة محبة إلى البلدان العربية.

أحلام
أحلام أول من قدم الدعم لحسين الجسمي

هاشتاق "حسين الجسمي كلنا نحبك"، جمع عشاق المطرب الإماراتي لدعمه نفسيا وإنقاذه من تبعات انفجار بيروت، وشارك فيه شقيقه صالح الجسمي بتغريدة قال فيها: لن يحبه أحد أكثر مني ، فهو أخي الأصغر وابني الذي لم أنجبه، حفظك الله يا ولد أمي وأبوي ، ترى والله لم ولن ينجب الوطن العربي فنان مثلك.

وأضاف صالح في رسالة أخرى لدعم شقيقه حسين: ليس كمثله أحد، فهو من أطيب ما خلق الله من بشر وأطهر قلبٍ في زمنٍ كله نفاق وخداع وتزلف وكذب وإفتراء، يعطي ولا يأخذ، يمنح ولا يمُن، يسامح ولا يخطئ، يحب وطنه العربي من المحيط إلى الخليج ولا يفرق بين الجنسيات، عرفته قبل ٤١ عاماً ومازال نفس الشخص، إنه الإنسانية كلها.

 

أحلام: أخي حسين الجسمي فخر بلادي

 

أحلام دعمت حسين الجسمي بذكاء ونشرت عبر حسابها بموقع تويتر أربع صور تجمعهما من حفل مشترك وعلقت عليها قائلة: فخر بلادي الامارات اخويه حسين الجسمي، ورغم أن حملات التنمر تواصلت داخل التعليقات إلا أن جمهور أحلام كان لها بالمرصاد.

 

شمس الكويتية: التنمر على حسين الجسمي عيب وحرام وقلة ذوق

 

الفنانة الكويتية شمس انفعلت بشدة اثناء دفاعها عن زميلها حسين الجسمي، لدرجة أن تغريدتها اعتبرت إساءة لبعض الشعوب، ولكنها أصرت على موقفها ولم تحذف تغريدتها التي قالت فيها: ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم واذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط والي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم.

 

أيمن بهجت قمر: حسين الجسمي هو النجاح والذوق والاحترام والأدب

 

الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، قدم الدعم لرفيق رحلته الفنية حسين الجسمي عبر حسابه على تويتر و كتب قائلا: ‏حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار.. من بحبك وحشتيني لـ6 الصبح .. بعد الفراق ..أهل كايرو ..بشرة خير ..محدش مرتاح.. سنة الحياة.. وحاجات كتير تانية .. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب.

 

مصطفى جاد: حسين الجسمي من أرقى وأنبل من عرفت

 

الملحن مصطفى جاد، شن هجوما مباشرا على المتنمرين بحسين الجسمي ووصفه بالسفالة وقلة الأدب وقال عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على صورة تجمعه بالمطرب الإماراتي: ‏صاحبي وأخويا حسين الجسمي من أرقى وأنبل من عرفت.. دخل بيتي ودخلت بيته وأكلنا مع بعض عيش وملح واللي بيحصل ده قمة في السخف وقلة الأدب مع فنان دعم وساند وفرّح كل بيت عربي.

وأضاف: عيب كدة والله كرهتونا في حياتنا وفي شغلنا كفاية حقد وغل وطاقة سلبية.. دمت طيب يا صاحبي.

 

عزيز الشافعي: مش مقبول السخافة دي على واحد من أهم فنانين العرب

 

وكتب الملحن والمطرب عزيز الشافعي، عبر حسابه على تويتر: ‏مش مقبول السخافة دي على واحد من أهم فنانين العرب.. ومش عارف الناس اللي بتتكلم بالجهل ده، عايشين وسطنا ليه.

 

وربط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين غناء حسين الجسمي للبنان في يوم الجيش الوطني بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه، وتغريدته التي أطلقها بعد الحفل والتي عبّر فيها عن محبته للبنان حتى تنتهي الدنيا، وبين انفجار بيروت حيث تجدد الحديث حول أنه نذير شؤم على الدول التي يغني لها، ما استدعى تدشين هاشتاق مضاد لدعم الجسمي، وتبارى عدد كبير من نجوم الفن للدفاع عن المطرب الاماراتي ومناهضة المنشورات التي تسخر من أغانيه للدول العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X