صيحة نقوش الحيوانات من وحي الفاشينيستا العربيات

العنود بدر
THE HALA 2
هيفاء حسوني
هيفاء حسوني
جويل ماردينيان
ليلى عزيز
ميريام الابيض
ايمان العاصي
ميريام الابيض
ليلى عزيز
سهى
جويل ماردينيان
تمارا فرا
13 صور

عادت صيحة نقوش الحيوانات الى الواجهة لموسم صيف 2020 هويبدو بأنها لن تزول قريباً، خصوصاً أن النجمات والفاشينيستا العربيات أظهرن شغفاً كبيراً فيها منذ العام الماضي، وما زلن يواكبنها في مختلف إطلالاتهن.

تمنح هذه النقوش أي  لوك طابع قوة وتمرد . ولم توفر الفاشينيتسا العربيات والنجمات فرصة لدمج هذه الصيحة  مع ستايلاتهن إن كان من ناحية تنسيق قطعة واحدة منه في اللوك أو ابتكار لوك مؤلف من نقوش حيوانات متعددة. 

تابعي المزيد:أزياء بطبعات الحيوانات موضة ربيع 2020

 

 

التوازن في نقوش الحيوانات
 
 

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان

ولكن حاذري، فهذه الصيحة قد تتحول من نعمة الى نقمة إذا ما بالغنا بارتدائها، كأن نختار ان نرتديها في لوكاتنا من الرأس الى القدمين من دون توازن في ستايل النقوش وألوانها، وللمبتدآت في المجال، تكفي قطعة واحدة يتم تنسيقها بعناية مع سائر اللوك لتحصلي على سحر هذه الموضة المميزة. رأينا الكثير من النجمات يسحرننا بها طوال العام، ما يدل على أن موضة نقوش الحيوانات عابرة للمواسم ولا يحدها حال الطقس.

 تابعي المزيد:أزياء طبعات الحيوانات آخر موضة صيف 2020 من أهم الدور العالمية

 

 

استلهمي فن تنسيق ملابس النقوش من الفاشينيستا
 

THE HALA 2
THE HALA 2




ولم يقتصر حب هذه الموضة على نجمات الصف الأول، بل امتد أيضاً الى الفاشينيستا العربيات والمؤثرات ومدونات الموضة والستايليست، فرأيناها على ميريام الأبيض على شكل تي شيرت تارة وسروال ضيق تارة أخرى، كما ألهمتنا ايقونة الموضة ليلى عزيز حول كيفية مواكبة هذه الموضة بالإطلالة بالكامل حتى وصولاً الى الحذاء.

ها قد جمعنا لك أبرز إطلالات النجمات بهذه الصيحة لتستلهمي منهن كيف ستواكبينها بنفسك في صيف 2020! فشعبيتها مستمرة بالتزايد!

تابعي المزيد:صيحة طبعات الحيوانات لإطلالة أنيقة وراقية في خريف 2020