فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول حفل لعمرو دياب 30 أكتوبر .. ولا حفلات لصيف 2020

عمرو دياب يكشف موعد أول حفل رسمي له
عمرو دياب سيقدم حفله الأول في القاهرة يوم 30 أكتوبر
عمرو دياب من آخر حفل له يوم 1 مارس الماضي
عمرو دياب أطلق في حفله الأخير ألبوم سهران
جمهور عمرو دياب مقيد بقواعد التباعد الاجتماعي في حفله المقبل
عمرو دياب سيقدم الحفل لربع جمهوره فقط
عمرو دياب لم يدرج حفلات لصيف 2020 حتى الآن
عمرو دياب أطلق مؤخرا أغنية بلدنا يا حلوة

حسمت إدارة أعمال المطرب عمرو دياب الجدل الدائر حول استعداده لتقديم حفلات صيف 2020 في الساحل الشمالي حيث يتواجد هناك حاليا بصحبة دينا الشربيني، وكشفت رسميا عن تعاقد النجم الملقب بين جمهوره ب "الهضبة" على تقديم أول حفل رسمي له يوم 30 أكتوبر المقبل، وسيكون في القاهرة، ولم يتم الكشف عن مناسبة الحفل وهل سيشهد إطلاق ألبومه الجديد أم مجرد تقديم الأغنيات المنفردة الجديدة.

عمرو دياب
عمرو دياب من آخر حفل له يوم 1 مارس الماضي

عمرو الذي اعتاد تقديم حفلات صيف مميزة يحضرها مئات الآلاف من عشاقه في الساحل الشمالي، للاحتفال بألبومه السنوي في الصيف، تردد أنه سيطلق عدة أغنيات منفردة، صدر منها بالفعل أغنيتي "بلدنا يا حلوة" و"مالك غيران"، على أن يقدم البقية في حفل كبير يقام منتصف أغسطس الجاري، وهو ما استدعى من إدارة أعماله وضع جدول رسمي لحفلاته مؤكدة أن الحفل الرسمي الأول سيكون يوم 30 أكتوبر المقبل في كايرو فيستفيل" بالقاهرة، علما أن حفله الأخير كان يوم 1 مارس الماضي بمسرح المنارة لإطلاق ألبوم "سهران".

 

وكشفت الجهة المنظمة للحفل المنتظر عن التزامها بقرارات مجلس الوزراء المصري المتعلقة بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، حيث تم فتح باب الحجز ل 25 بالمئة فقط من الطاقة الاستيعابية للمسرح، كما سيتم تطبيق التباعد الاجتماعي أثناء الحفل، ستفتح الأبواب للجمهور في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً.

 

وتوقع البعض أن يقدم دياب حفلات "خاصة" في الساحل الشمالي، بحضور محدود جدا إذا تم تخفيف قيود مجلس الوزراء المصري المتعلقة بالاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وطرح عمرو مؤخرًا أغنية "مالك غيران" من كلمات تركي آل الشيخ وألحان من الفولكلور، وتوزيع سالفاتور جاناتشي ونابوتشودونوسور بولي، وهي من إنتاج شركة ناي.

 

وطرح قبلها أغنية "بلدنا يا حلوة" لإحدى شركات الاتصال في مصر، كما طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأبرز ملامح لأجمل الأماكن في مصر، وسلط الضوء على جمال نهر النيل، وهو من إخراج طارق العريان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X