فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نتالي نصرالله صديقة نادين نسيب نجيم تنظم مسيرة شموع عن روح ضحايا انفجار بيروت ولشفاء المصابين

كشفت نتالي نصرالله صديقة الممثلة اللبنانينة نادين نسيب نجيم أن "مسيرة الشموع الليلة التي دعت اليها عن روح الشهداء الذين سقطوا جراء انفجار بيروت عن أن الفكرة قررتها قبل يومين، وقالت في اتصال مع سيدتي: "بعد وقوع الانفجار لا نرى اي شيء أهم من الصلاة واضاءة الشموع على روح الشهداء، ونطلب من السيدة العذراء أن تحمي لبنان وشعبه، وتبعد عنه الأذى، وتشفي المصابين".

تابعي المزيد:  مشاهير لبنان ينشرون الأضرار التي أصابت منازلهم بعد انفجار بيروت

نتاللي نصرالله
نتاللي نصرالله


وأضافت: "قررنا أن نقيم هذه المسيرة الليلة عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت بيروت، وستبدأ من مبنى "mtc touch" وصولًا الى مرفأ بيروت مكان حدوث الانفجار، وسيكون هناك تراتيل ومرافقة لرجل دين، اضافة الى اننا سنقوم بوضع الشموع ونضيئها أمام المرفأ".

تابعي المزيد: نجوى كرم لـ نادين نجيم بعد اصابتها بانفجار بيروت: "رح تبقي جميلة الجميلات"
وهل اصابة صديقتها نادين كانت الدافع الأكبر للقيام بهذه المسيرة قالت نتالي "كل شخص لديه أقرباء واصدقاء له في المستشفى تضرروا من وراء الانفجار، وسنصلي للجميع".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nathalie nasrallah (@nathalienasrallah) on


واضافت قائلة: "نادين بيتها قريب من المرفأ جداً وتسكن في طابق علوي وكله من الزجاج، ومن يشاهد بيت نادين يشكر الله أنها قضت بجروح، وهي موجودة في احدى مستشفيات العاصمة ، وأصلي لها لتخرج من هذه الكارثة".
وكشفت نتالي أنهخا تطمئن على صحة نادين من خلال التحدث معها عبر "واتس آب" من وقت لآخر، ومن خلال عائلتها لاسيما شقيقتها ندى. كما قالت أنه يمنع زيارتها في المستشفى بسبب الاجراءات المتخذة من وراء فيروس كورونا.

نتالي نصرالله
نتالي نصرالله

تابعي المزيد: شائعة وفاة فيروز غير صحيحة وحزينة على ما حصل لـ لبنان بعد انفجار بيروت وهي تصلي لأجله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X