فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بـ 18 ألف تغريدة "سلامتك" جديد راشد الماجد

طرح جديدة بالاغنية المنفردة
يحمل العمل كلمات انور المشيري
راشد الماجد
يواصل طرح الاغنية المنفرده قبل طرح البومه
صعد وسم راشد الماجد بالترند فور الاعلان عن طرح جديده.

لايزال الفنان راشد الماجد يواصل الانفراد بالعطاء للأغنية المنفردة، إذ طرح اليوم عملاً غنائيًّا "سنجل" حمل عنوان "سلامتك"، من كلمات الشاعر أنور المشيري وألحان "سائد"، وتوزيع محمد صالح، وتحمل الأغنية اللون
العاطفي، وهو اللون السائد بين الألوان الموسيقية التي يطرحها راشد في أعماله المنفردة، حيث طرح في يوليو الماضي عملاً منفردًا بعنوان "ولهان"، حقق 11 مليون مشاهدة، وفي مايو الماضي تزامنًا مع عيد الفطر عايد الماجد جمهوره بطرح "سنجل" بعنوان "شيسوي"، حقق أيضًا 11 مليون مشاهدة، وهو ما يوثق صلته بالأغنية المنفردة التي أصبحت ملازمة له منذ عقدين من الزمن.

وتأتي أغنية "سلامتك" بالتزامن مع فترة الصيف الحالية وسعيه للتنافس بأعمال الصيف، وكسب المرحلة الحالية التي تعج بالأنشطة الصيفية كل عام، إلا أن ظروف هذا العام تأتي مختلفة، ليكون للأعمال المغناة كلمة الفصل في الأنشطة الفنية للفنانين.

تابعي المزيد:كيف تصدَّر هؤلاء الفنانون السعوديون الترند العربي والعالمي؟


ومرورًا بتجربة الشاعر أنور المشيري وراشد، التي تمحور معظمها حول الأغنية المنفردة، حيث تعاونا معًا للخروج بأنجح الأغاني السنجل، كان اتجاه الأغنية العاطفية الذي بدأ عام 2006، وتخلله أيضًا الأغنية الوطنية، كما جمعهما أيضًا تعاون في فبراير الماضي في عمل منفرد من ألحان فايز السعيد، حمل عنوان "الناس تحلم". وتميز المشيري بأشعاره التي يختص بها الأعمال الخاصة والمنفردة وتفرغه التام لها أكثر من ألبومات الفنانين، وهو ما حرص عليه تجاه تقديم الأشعار المغناة في هذه الفترة تحديدًا.

ودشن المغردون وسم #راشد_الماجد على "تويتر" ليلة أمس، وصعد الترند السعودي، تزامنًا مع طرح العمل الغنائي متجاوزًا 18 ألف تغريدة.

يشار إلى أن راشد يتأهب لطرح ألبومه المقبل في 2020، بعد أن قطع شوطًا كبيرًا للتحضير له، من خلال التنسيق لاختيار الأعمال والألحان مع أبرز الشعراء والملحنين، لكنه يحرص على تعويض جمهوره من خلال طرح الأعمال الغنائية المنفردة كل فترة، ومن المنتظر أن يخرج الألبوم الأول له مع روتانا بعد التوقيع معها في سبتمبر من العام الماضي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X