طفلة تعرضت للضرب لاتصالها بوالدتها!

5 صور

كثرت في الآونة الأخيرة تعرض الأطفال للتعنيف من قبل ذويهم، والكثير منها لوالدين منفصلين، وينتقمون من بعض عن طريق الأطفال الأبرياء.

ومؤخراً تعرضت الطفلة لينا عسيري "8 أعوام" لضرب مبرح في كافة أجزاء جسدها من قبل والدها لأنها اتصلت بوالدتها التي انفصلت عن والدها قبل ثلاثة أسابيع. وذلك لأنّ والدها ثار غضبًا عندما علم باتصال طفلته بوالدتها التي تقطن محافظة خميس مشيط لتستمع إلى صوتها فانهال عليها ضربًا.

ووفقاً لـ"الوطن" اكتشفت مديرة المدرسة حالة الاعتداء على الطفلة فاتصلت بمستشفى محايل العام، حيث تقيم الطفلة مع والدها وتم تحويلها على الفور لقسم الطوارئ بالمستشفى. من جهته أكد مدير المستشفى الدكتور معيض عسيري أنّ الطفلة وصلت في تمام الثالثة عصرًا برفقة جدها لوالدتها إلى طوارئ المستشفى مع ادعاء ضرب وتعنيف من قبل والدها، وبعد معاينتها تبين بالفحص السريري وجود كدمات واحمرار وعلامات ضرب واضحة في معظم مناطق جسمها، ثم أحيلت للجنة الحماية من العنف والإيذاء بالمستشفى لمعاينتها وأخذ أقوالها، لافتًا إلى أنّ المستشفى قام بكافة الإجراءات الصحية والأمنية والنظامية، فتمت مخاطبة إدارة الحماية الاجتماعية بمنطقة عسير وإخطارها بالحالة إلى جانب شرطة محايل التي وعدت بالتواصل مع والد الطفلة والتحقيق معه، وأخذ تعهد منه بهذا الخصوص، كما تسلم جد الطفلة لوالدتها توجيهًا من محافظ محايل يقضي بتسليمها له لحين انتهاء الإجراءات.

المزيد:

ريم ابنة 7 سنوات ضحيَّة عنف جديدة لزوجة الأب!

أب يحرق ويعذب بناته الخمس

سجنت وجلدت في قضية أخلاقية ثم قتلها والدها