فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فاتي جمالي تكشف سبب إصابتها بفيروس كورونا

فاتي جمالي
فاتي جمالي
صورة من الستوري

أصيبت الممثلة وعارضة الأزياء المغربية فاتي جمالي بعدوى فيروس كورونا، وذلك بعد إجرائها للتحاليل المخبرية بمعهد باستور.
وحسب مصادر متطابقة، فالممثلة كانت تعاني من أعراض الوباء، لتقوم بعدها بإجراء التحاليل المخبرية بمدينة الدار البيضاء، والتي أظهرت نتائج إيجابية، ليتم التأكد من إصابتها بالفيروس.
ونشرت الفنانة جمالي، تدوينة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام ترجو من الله أن يشفيها، حيث قالت: "الحمد الله على كل حال" .

تابعي المزيد: وفاة طوني موسى الذي لعب شخصية "أبو منير المنشار" في "باب الحارة" بـ فيروس كورونا

طالبت بالدعاء لها
وناشدت فاتي جمهورها بالدعاء لها بالشفاء في هذه الفترة. وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير المغاربة مع الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصوا على التعبير عن متمنياتهم لها بالشفاء العاجل من بينهم الممثلة فرح الفاسي، التي أعلنت عن إصابة العارضة والمغنية والممثلة فاطمة الزهراء جمالي، المعروفة بـ "فاتي جمالي" بفيروس كورونا المستجد، ووضعت فرح الفاسي صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمعها ب"فاتي جمالي" أرفقتها بالتعليق: "الله يشفيك حبيبتي ويخليك لولدك".
ورداً على اتهامها بالتقاط العدوى في حفلة أقامتها تزامناً مع حالة الطوارئ الصحية، قالت جمالي في بوست آخر "لم يكن هناك أي حفل ، لقد كنا خمسة أشخاص فقط، كفاكم نشرا للإشاعات".


قدر الله وما شاء فعل
يذكر أن الفنانة المغربية فاطمة الزهراء جمالي، المشهورة بلقب فاتي جمالي، قالت عبر حوار إعلامي مسجل على شكل Sonore إن إصابتها بفيروس كورونا جاءت بعد إصابتها بمرض الزكام، وذلك بعد أن استلقت لوقت طويل بقرب المكيف الهوائي ببيتها. الأمر الذي تسبب في إضعاف مناعتها وحفز التقاطها لفيروس كورونا بشكل أسهل، وفق ما شرحه لها الدكتور المسؤول عن حالتها، بعد أن تأكدت أنها مصابة بالفيروس.
وأكدت جمالي أنها كانت دائمة الاحتياط، تلتزم بارتداء الكمامة والتعقيم المتواصل والمحافظة أيضاً على التباعد الاجتماعي، كما قالت إنها دائماً ما تحاول أن تبقى بعيدة عن أحبائها ووالديها وابنها لا تعانقهم أبداً، ولا تسلم عليهم خوفاً عليهم من العدوى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X