لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أغسطس 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أغسطس 2020 على الصعيد المهني والعاطفي

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أغسطس/آب 2020 على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أغسطس 2020
 

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أغسطس 2020

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

العمل: من الإثنين للأربعاء: يحالفك الحظ ويدفعك «المريخ» لاقتحام مجالات جديدة. السبت والأحد والخميس والجمعة: اهدأ واهتم بصحتك ونظم جهودك وأولوياتك وراجع جيداً بنود أي أوراق قبل التوقيع عليها ولا تغامر مالياً.
الحب: «عطارد» في وضع داعم يعدك بأوقات اجتماعية حلوة، وتخيم روح الود على علاقاتك. عاطفياً وعائلياً: «فينوس» معاكس وعليك أن تتعامل بهدوء ولطف مع الأهل والأحباب خاصة يوم السبت والأحد والخميس والجمعة.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

العمل: رغم الضغوط، تجتهد هذا الأسبوع وتثابر ويزخر عقلك بأفكار بناءة لتنمية عائدك المادي. تتفاوض وتنافس باقتدار وتستخدم منطقاً سليماً ومقنعاً. يجب أن تتحرى الدقة في قراراتك المهنية والمالية يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يعدك بالحب والتوافق وتستمتع بوقتك مع من تحب، لكن اجتماعياً وعائلياً «عطارد» في وضع معاكس وعليك أن تتقبل الاختلاف بصدر رحب فهو جزء من الحياة، واحذر العناد طوال الوقت.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر آب 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

العمل: «الشمس» و«عطارد» داعمان ويمدانك بالطاقة والحيوية. تبدو مستعداً للقيام بنشاطات كثيرة وتثبت نفسك. هذا الأسبوع احترس يوم السبت والأحد والأربعاء والخميس. لا تخاطر في الأمور المهنية والمالية وعليك بالبحث والتمحيص فيها.
الحب: «عطارد» بمنزل العلاقات يساعدك أن تؤثر بلطف في الأصدقاء وفيمن تحب. السبت والأحد والأربعاء والخميس: قد تكون هناك مواقف دقيقة مع الأهل أو الأقارب، ومع ذلك تساعدك يقظتك على إيجاد حلول.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

العمل: السبت والأحد والأربعاء والخميس: الوضع الفلكي يساعدك على تصحيح أوضاعك المهنية، وقد تظفر بتغيير إيجابي غير متوقع وتبدو مستعداً للتعاون والمشاركة. الإثنين والثلاثاء والجمعة: راجع جيداً خطواتك وتحكّم في حساسيتك وانفعالاتك.
الحب: «فينوس» ما زال ببرجك يمنحك تألقاً وتعبّر عن مشاعر إيجابية وتبدو ساحراً، كما أن ردود فعلك الهادئة تنقذك من أي ورطة. الإثنين والثلاثاء والجمعة: انتبه لعلاقتك بالأهل والأصحاب ولا تستسلم للتشاؤم.

تابعي المزيد: كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

العمل: «الشمس» و«عطارد» ببرجك يمنحانك حضوراً وسرعة بديهة. تعقد لقاءات مهنية ناجحة ومن المناسب أن تقبل ما يوجه إليك من دعوات. السبت والأحد والأربعاء والخميس: تأنّ في خطواتك، وطوال الوقت: تمسك بالكتمان.
الحب: «عطارد» في برجك يدفعك للتعبير عن مشاعر وأفكار إيجابية. تبدو في أفضل صورة، وقد تجذب الجنس الآخر بإطلالة أخاذة. لا تتبرع بالحديث عن حياتك الشخصية واعتمد اللباقة لتخرج من أي مأزق.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

العمل: السبت والأحد والأربعاء والخميس: الوقت مناسب للتفاوض ولفرض إرادتك بذكاء، وقد تلتقي بمن يمد لك يد العون ويطلعك على جديد. الإثنين والثلاثاء والجمعة: اهتم بتنظيم أعمالك، وطوال الأسبوع: الزم السرية.
الحب: الفلك يدعمك ويمنحك قدرة على الإغراء ويعدك بقضاء أوقات رائعة مع الأحباب. تشرق بسحر حقيقي وتكسب إعجاب الجنس الآخر ببساطة، وقد تحسم موضوعاً شخصياً. الإثنين والثلاثاء والجمعة: تجنب الجدال تفادياً للصدام.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر اغسطس 2020

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر
العمل: «الشمس» بمنزل المشروعات تمنحك فترة مناسبة للتخطيط ولتنمية أعمالك. كما أن إصرارك يساعدك على إصابة أهدافك وقد تحصل على نتائج قياسية. ادرس خطواتك يومي السبت والأحد، وكن متحفظاً يومي الأربعاء والخميس.
الحب: «عطارد» في منزل الأصدقاء يعدك بأوقات اجتماعية حلوة تجمعك بالأصحاب. عاطفياً وعائلياً: لا تدع تفاصيل صغيرة تؤرقك وتسبب لك الإحباط، ومع ذلك يمكنك أن تصلح علاقتك بالبعض يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

العمل: رغم معاكسة «الشمس» و«عطارد»، تستطيع أن تحارب من أجل التقدم وتخطو بثبات نحو أهدافك بشرط أن تقوم بحساباتك جيداً لتتفادى أي خسارة. الإثنين والثلاثاء: ضاعف حذرك، والجمعة القادم: لا تعلن خططك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يجعلك تسحر من حولك بكلماتك وتعطي الأولوية لمن تحب. ترتفع معنوياتك ورغم معاكسة «عطارد» يحالفك الحظ في السفر مع الأحباب، وإذا كنت خالياً قد تتحول علاقة صداقة لحب.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

 

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

العمل: الكواكب تمنحك نشاطاً وروحاً ابتكارية. تتحرك بصورة إيجابية وتنفرج أساريرك وتتيسر مصالحك يوم السبت والإثنين والثلاثاء والجمعة، فقط يوم الأحد: تمهل في إدارة القرارات المالية، أما الأربعاء والخميس: حافظ على روح المثابرة.
الحب: هذا الأسبوع تدللك الكواكب ويحيطك الأصدقاء والأحباب بالحب والاهتمام وتقضي أوقاتاً ممتعة معهم. إذا كنت خالياً، قد تلعب الصدفة دورها الجمعة القادم وتلتقي بشخص يجذبك. ابتعد عمن يستفزك يومي الأربعاء والخميس.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

العمل: هذا الأسبوع تستثمر جهودك جيداً وتعرف كيف تبرز مواهبك وقد تتوصل لمعلومات تفيدك وتكتسب خبرات وتبدو محدداً في أعمالك. السبت والأحد والجمعة: قاوم التشوش بتنظيم أولوياتك وجهودك، وانتبه لحقوقك طوال الوقت.
الحب: من الإثنين للخميس: الوقت مناسب لتحقيق المزيد من القرب ممن تحب أو لإصلاح الأمور مع شريك حياتك، واجتماعياً تجذب إليك الأنظار. السبت والأحد والجمعة: لا تتسرع في الانفعال على من تحب.

توقعات الأبراج
توقعات الاسبوع الثاني من شهر اغسطس 2020

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

العمل: رغم الضغوط، تتغلب على المعوقات بإصرارك. اعمل في صمت طوال الوقت، وابتعد عن الغضب وتأنَّ في توقيع الأوراق، وراهن على السبت والثلاثاء والجمعة لتجد بداخلك الطاقة التي تسمح لك بنشاطات عديدة.
الحب: إذا كنت خالياً، احترس ولا تنخدع بالكلمات المعسولة والوعود الكاذبة، وإذا كنت مرتبطاً عليك أن تتعامل بهدوء مع الطرف الآخر وتجنب الحدة والعنف في علاج الأمور واهتم بتهدئة الأجواء مع من تحب.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

العمل: من أول الأسبوع يتحسن مزاجك، وقد تنكشف أمور وتتضح تفاصيل خافية وتبدو ملهماً في مناقشة أمور دقيقة، وقد تتلقى عروضاً جيدة تضعك في وضع أفضل. الأربعاء والخميس: كن متيقظاً لحماية مصالحك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يمنحك مشاعر حب حقيقية وميلاً للرومانسية، والوقت مناسب للقيام برحلة تجمعك بالأحباب. إذا كنت متزوجاً، عليك أن تنتبه لمشاعر شريك حياتك يومي الأربعاء والخميس، وعليك أن تتسلح بالصبر.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X