بالمستندات الرسمية..إلهام الفضالة تكشف عن كامل أجرها

استعرضت النجمة  إلهام الفضالة الأجر الذي تقاضته عن بعض الأعمال الفنية، التي شاركت فيها، للردّ على فنانة لم تذكر اسمها، اتهمتها بالحصول على أموال كثيرة.

ونشرت الهام مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" أظهرت فيه مجموعة من العقود التي وقّعتها مع شركات إنتاج مختلفة، وركزت كاميرا هاتفها على الأجر الذي تقاضته، وعلّقت بالقول: "ردا على كل عيال قراية وكلن يعرفه خيه وإحنا بالكاري مادري ما كاري".

تابعي المزيد: حسابات مزورة على "انستقرام" تحمل اسم ريم عودة زوجة محمد عساف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الغلط اي كلمة يحسها قاعده تتكلم عنه حتى لو محد ذكر اسمه نفس الشحروره الهام والطقاقه هيا فرحانه بأجرها وهيا مؤدية مو ممثله كل ادوارها البنت الغنيه الشريره اللي تسوي مشاكل مع اهلها وتقارن نفسها بهدى حسين وسعاد عبدالله ياحليلج بس ليما الحين توج كومبارس انتي ممثله بوتيكات ياعومري aqaaa @_.b11b . . . #دانه_الطويرش #شيلاء_سبت #روان_بن_حسين #نهى_نبيل #فوز_الفهد #امل_العوضي #بيبي_عبدالمحسن #بلقيس_فتحي #ميريام_فارس #حليمه_بولند #مودل_روز #هيفاء_وهبي #لجين_عمران #محمد_رمضان #تجميل #رحمه_رياض #فرح_الهادي #explore #مقاطع_نورا

A post shared by د.وسمية (@hudiaa_baza9) on

وكشفت الفضالة عن 3 شركات تعاونت معها وهي: "عامر الصباح"، "المجموعة الفنية"، و"ديتونا"، موضحةً أنها قدمت مسلسلين مع "عامر الصباح" في 2016 وتقاضت عنهما 120 ألف دينار كويتي، كما كشفت عن أجرها في عمل مع "المجموعة الفنية" إذ تقاضت 90 ألف دينار كويتي، أما "ديتونا" فكان لها عمل واحد معهم مقابل 60 ألف دينار كويتي.