فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: أحمد فلوكس يعتذر من هاني شاكر للمرة الثانية ويطلب السماح

أحمد فلوكس لن يسمح لنفسه الاساءة لهاني شاكر
هاني شاكر لم يقبل اعتذار أحمد فلوكس الأول
أشرف زكي توسط لحل الأزمة مع هاني شاكر
أحمد فلوكس هاجم كل نجوم الفن عدا تامر حسني
الأزمة بدات بغضب أحمد فلوكس من نعي النجوم لليوتيوبر مصطفى حفناوي
أحمد فلوكس يقدر تاريخ هاني شاكر

توجه الفنان أحمد فلوكس، باعتذار ثان من الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قائلًا: يا أستاذ هاني بعيدًا عن أي شيء صدر مني أعتذر لك جدًا ولا أسمح لنفسي أن أكون سببا لما رأيته أمس وسمعته، في إشارة إلى مداخلة هاتفية أجراها شاكر مع الإعلامي وائل الإبراشي وظهر من صوته التأثر الشديد من هجوم فلوكس عليه.

هاني شاكر
هاني شاكر لم يقبل اعتذار أحمد فلوكس الأول

وأضاف فلوكس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية "الأولى": أنت على راسي من فوق لأنك قامة وقيمة وأحبك، رأيي صعب شوية، لكن مسمحش لنفسي أكون سببًا لوجعك، تعلمنا منك ولا زلنا نتعلم.

 

وتابع: اعتذرت المرة السابقة لمكالمة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لكن اليوم أعتذر من نفسي لمكالمة أمس، حتى لو كان رأيي صحيحًا أو خطأ لا يصح أن أكون السبب لما حدث أمس، ولو لم تقبل اعتذاري فسامحني وأعتذر لأنك قامة كبيرة.

 

واعترف فلوكس، إنه كان قاسيًا في الفيديو الذي بثه حول واقعة وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، معقبًا: كنت قاسيًا لكن ليس كل الكلام كان مقصودًا به أستاذ هاني شاكر.

 

وأكد أنه يحترم هاني شاكر كقامة وقيمة كبيرة، ليرد عليه الإبراشي: نخاطب الأشخاص أو نبدي وجهة نظر لكن نحفظ للناس قيمتها وعدم إهانتها المكانة والقيمة وفارق السن، ولا يجوز الشاب يتطاول على عملاق كبير.

 

فلوكس: أنا مين عشان أتطاول على هاني شاكر

 

ورد فلوكس بانفعال: أنا كنت قاسيًا، لكن كلمة تطاول معناها أنها تعود على من رباني.. كنت قاسيًا ومنفعلًا ولا أتطاول على أحد أكبر مني وقامة وقيمة، أنا مين عشان أتطاول على هاني شاكر؟.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X