فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ابنة الفنان أنطوان كرباج تشرح وضعه الصحي 

 تحت عنوان مثير هو «أنطوان كرباج في مأوى العجزة... وهذا وضعه بعد إنفجار المرفأ»، نشر موقع «لبانون فايلز» أمس خبراً تحدث عن حالة الممثل اللبناني انطوان كرباج الصحية، اذ، لفتت عدد من المواقع الاخبارية الى أن الفنان اللبناني يرقد اليوم في مأوى العجزة الخاص بمستشفى الروم في منطقة الاشرفية. وقالت هذه المواقع أن انطوان بصحة جيدة ولم يتعرض للأذى بعد التضرر الذي تعرضت له الأبنية والناس أفي انفجار مرفأ بيروت .

هذا الخبر ملفق ولا يمت الى الحقيقة بصلة، ووقع بفخه عدد من الفنانين أيضًا، وفي هذا السياق، كتبت رولا إبنة الفنان تعليقاً على صفحاتها على السوشال ميديا قائلة "أمي وإخوتي وأقربائي، انهالت علينا منذ الصباح رسائل في هذا الموضوع، أرجو أن تعلموا أن والدي يعاني منذ سنوات من مرض الألزهايمر وهو في مرحلة متقدمة،وبدلاً من نشر الرسائل التي لا تعكس الواقع الذي تعيش في عائلتنا والتي لن تجلب لك أي شيء، حاول بدلاً من ذلك مساعدة المحتاجين، فهذا أفضل. لا تقلق بشأن أنطوان، نحن نهتم به. شكراً جزيلاً". 

وكان المنتج اللبناني مروان حداد علق على خبر وجود أنطوان في مأوى للعجزة قائلاً: "انا فهمت انه بمأوى خاص أي مأوى على شكل منزل راحة ومستشفى وعلى نفقته الخاصة... مبلغ شهري يدفعه من يدخله كي يخدم على مستوى يليق بصاحبه".

 

نبذة عن أنطوان كرباج

 

ولد أنطوان كرباج في بلدة زبوغة، والده أستاذ المدرسة شكري كرباج، أما والدته فهي السيدة إيراساما كرم. وهو الولد البكر لعائلة مؤلفة من خمسة شباب وفتاة.
برزت موهبة التمثيل عنده في سن العاشرة، حيث كان يجمع أولاد الحي والأقارب ويؤدي الأدوار المسرحية أمامهم.
لم يعش أنطوان طفولته كباقي الأطفال، فقد تعرّض للعديد من الحوادث الصحية، منها غلطة طبيب أدّت الى توقّف قلبه عن العمل لمدة ثلاث دقائق وهو في الخامسة من عمره، ولولا العناية الإلهية وحقنة الكافيين التي أعطاها إياها جده، لما كان بيننا. بعد ذلك نقل الى المستشفى وهو: أعمى، أخرس، أطرش ومشلول... هناك تنبأ أحد الأطباء الفرنسيين أنه لن يرى مجدداً، ولكنه عاد طفلاً معافى.
وفي عمر الثماني سنوات، أمر أحد الأطباء ايضاً ببتر ساقه، نتيجة ألم حاد فيها، لكن مع العلاج عادت رجله الى العمل (بشكل غير طبيعي)، وبعد مضي سبع سنوات «بصقت» رجله كتلة الإلتهاب، ومنذ ذلك الحين عاش إنساناً معافى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X