أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مشهد مروع ...طلب يد حبيبته والنيران مشتعلة فيه

في واقعة غريبة وصادمة ،  قرر رجل بريطاني الخروج عن المألوف أثناء طلب يد حبيبته، وعرض الزواج عليها بطريقة فريدة  ، ومليئة بالمخاطر

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية ، مقطع فيديو يرصد لحظة قيام عاشق المغامرة "ريكي آش" 52 عاما ، يعرض الزواج على حبيبته "كاترينا دوبسون"، 48 عامًا، فيما كانت النيران مشتعلة فيه

ويظهر في مقطع الفيديو الرجل وهو يقدم لحبيبته خاتم الزواج وألسنة النار تلتهم معظم جسمه، فيما بدت حبيبته في حال من الذهول ، حيث لم تصدق ما يحدث أمامها، لدرجة أنها كانت غير قادرة على التحدث في البداية، لكنها وافقت بعد ذلك على الزواج منه.

ورغم أن "دوبسون"، التي تعمل ممرضة في الخطوط الأمامية لمواجهة جائحة كورونا، كانت تعلم بالفعل بشأن تأدية "آش" لهذه المخاطرة التي تتضمن إضرام النيران فيه، لكنها كانت تعتقد أن الأمر برمته بمثابة جزء من جلسة تصوير بمشاركتها، ولم يكن لديها أي فكرة أنه سيطلب يدها، بحسب الصحيفة>

تابعي المزيد: تبرئة رجل من جريمة قتل بعد سجنه 27 عاماً

وتم إبلاغها أيضًا بأن فكرة هذه الجلسة تقوم على "ممرضة تجد الحب" وأن الهدف منها خلق قصة ترسم البسمة على الوجوه، وحضرت للجلسة مرتدية الثياب الخاصة بعملها.

وقالت دوبسون عند قيام المختصين بإشعال النيران في حبيبها، انتبهت إلى أنه كان يضع يده في جيبه مما أثار دهشتها، وفجأة أخرج الخاتم وقدمه لها.

 وأعربت عن سعادتها بطريقته في طلب يدها، مشيرة إلى أنه يعشق عمله، لذلك فإن عرضه للزواج كان مثاليًا في رأيها.

وكانت الفكرة تقوم على أن تظل النيران مشتعلة في ملابس "آش" لفترة كافية كي يقول لحبيبته: "هل تتزوجيني؟"، قبل أن تخمد ألسنة اللهب دون أن يلحق به أذى، تمامًا كما حدث خلال الفيديو.

وكان "آش" قد تعرف على حبيبته عبر الإنترنت، والتقيا للمرة الأولى في شهر مارس الماضي، قبل بدء الإغلاق الذي فُرض للسيطرة على وباء كورونا مباشرة.

ويعمل "ريكي آش"  في مجال أداء المشاهد الخطيرة منذ 27 عامًا، وقد شارك خلال مسيرته المهنية في عدد لا يُحصى من البرامج التلفزيونية والأفلام، وتؤكد طريقته المفاجئة لعرض الزواج على حبيبته مدى عشقه للمغامرة وتأثره بمهنته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X